الأحد , 26 مايو 2024
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

رئيس الوزراء يلتقى مع رئيسى الرقابة المالية والبورصة المصرية

كتب بنوك اليوم

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ،عن أن الحكومة مستمرة في تقديم كل أوجه الدعم والمساندة لسوق الأوراق المالية، لتستعيد دورها الرائد، مشيرا إلى أن الدعم يهدف لتتمكن أسواق المال، من لعب دور أكبر في دعم تحقيق مستهدفات خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

أكد رئيس مجلس الوزراء المصري فى بيان صادر اليوم ،أنه على مواصلة الحكومة تفعيل برنامج توسيع قاعدة ملكية الشركات الحكومية من خلال سوق الأوراق المالية، لما لذلك الإجراء من تأثير إيجابي على قدرات وامكانيات الشركات وكذلك سوق الأوراق المالية.

جاء ذلك خلال لقاء مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع محمد عمران، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ومحمد فريد، رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، لبحث آخر التطورات والمستجدات في سوق الأوراق المالية المصرية، وكذا استعراض موقف برنامج الطروحات الحكومية والذي من شأنه أن يسهم في دعم وتقوية السوق المصرية.

ويأتى الاجتماع استكمالًا لسلسلة اللقاءات التي يجريها مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع ممثلي كبريات المؤسسات الاستثمارية المحلية والعالمية، وممثلي صناديق الاستثمار، لاستعراض ما يشهده الاقتصاد المصري من تطورات على مختلف المستويات.

شاهد أيضاً

«كريستالينا جورجييفا»: مصر تنجح فى تنفيذ خطط شاملة لإصلاح ملف الدعم

كشفت كريستالينا جورجييفا، المديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي،عن إن دول مصر والأردن والمغرب نجحت في …