السبت , 28 يناير 2023
الرئيسية / اقتصاد / « جنرال إلكتريك» تطلق أجهزة « Definium XR120 »

« جنرال إلكتريك» تطلق أجهزة « Definium XR120 »

 

أعلنت شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية، بالشراكة مع شركة ألفا للرعاية الصحية، عن إطلاق أجهزة “Definium XR120″، وهي تقنية الأشعة السينية “X-ray” التي تجلب أحدث التقنيات التكنولوجية إلى أجهزة التصوير الطبية لتقديم رعاية مستمرة للمرضى  في مصر .

قالت الشركة فى بيان لها ، أنه رغبة منها في توفير بديل رقمي فعال وقليل التكلفة لكتنولوجيا التصوير التماثلي، يعمل نظام ” Definium XR120″ على تبسيط دورة سير العمل وتوفير مزيد من الوقت الثمين، إلى جانب توفير الوصول اللاسلكي إلى البيانات المهمة من أي مكان. فمن خلال الحصول على صور متحركة وسريعة  في غضون ثانيتين، فإن الأجهزة تساعد أخصائيي الأشعة على اتخاذ قرارات أكثر أماناً وأسرع مع إمكانية عرض لقطات متعددة أثناء التنقل والحصول على وصول متزامن إلى البيانات للعديد من المرضى من غرف متعددة  كل ذلك بواسطة جهاز كاشف واحد.

أضافت أنه من أجل توسيع وجودها في السوق عبر شمال شرق إفريقيا، قامت جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بتوقيع شراكة مع ألفا للرعاية الصحية، لتكون موزع أجهزة الأشعة السينية ” X-RAY”  لها في السوق المصري.

عمرو قنديل، المدير العام لشركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بشمال شرق إفريقيا، قال من خلال هذه الشراكة الجديدة مع ألفا للرعاية الصحية، تسلط جنرال إلكتريك للرعاية الصحية الضوء على التزامها بتوسيع وجودها في مصر وتقديم أحدث تقنيات الأشعة السينية لعملائها في جميع أنحاء البلاد و يعد إطلاق أجهزة “Definium XR120″ هو مثال رائع على ذلك، ويرتبط ارتباطاً مباشراً بالتزام الشركة بالاكتشاف المبكر للعميل والمريض في النهاية”.

الدكتور موفق المبروك، الرئيس التنفيذي لشركة ألفا للرعاية الصحية، قال إن أولويتنا الأولى من خلال هذه الشراكة مع جنرال إلكتريك هي دعم نظام الرعاية الصحية في مصر من خلال تقديم أفضل تقنيات الأشعة السينية في فئتها، ونؤكد على ذلك بتسهيلات الدفع لمدة 12 شهرًا لعملائنا للحصول على تلك الأجهزة.

 

شاهد أيضاً

بنك التصدير الأفريقى يرصد 4 مليارات دولار لمساعدة الدول الأفريقية

أشاد البروفيسور بنديكت أوراما رئيس بنك التصدير والاستيراد الأفريقي أفركسيم بنك،  بعظمة وعراقة الحضارة المصرية …