السبت , 20 يوليو 2024

تعرف على شروط برنامج قروض الأطباء من «الكويت الوطنى»

كتب عبداللطيف رجب

يقدم بنك الكويت الوطنى – مصر NBK قرض مصمم خصيصاً للأطباء، لمنحهم فرصة السداد على فترات زمنية مختلفة تصل إلى 60 شهراً ، وذلك بأقساط ثابتة وأسعار فائدة تنافسية.

يتيح البنك القرض للأطباء أصحاب العيادات الخاصة العاملة لمدة لا تقل عن 3 سنوات ، والقرض من المؤهل للمصريين فقط الذين تتراوح أعمارهم  من 21 حتى 65 عاماً (عند تاريخ استحقاق القرض).

يشترط البنك أن يحمل الطبيب ترخيص عيادة لمدة لا تقل عن 3 سنوات وكارنية عضوية النقابة ، ويوجه لتمويل احتياجات الأطباء مثل أجهزة طبية للعيادة ، رواتب الموظفين وغيرها.

وفى نفس الوقت يقدّم بنك الكويت الوطنى NBK قروضاً بمعدلات فائدة تنافسية ويتم إحتسابها على أساس رصيد القرض المتناقص ، ويتيح للعميل استخدم “حاسبة القروض” لمعرفة المبلغ الذي يمكنه إقتراضه والدفعات الشهرية المستحقة .

يتيح البنك  تمويل حتى قيمة القرض تصل الى 600٫000 جنيه مصري  ، ولا يشترط إثبات الدخل ، ويقدم تأمين مغطى من جانب البنك طوال مدة القرض ، ولا يشترط وجود ضامن .

كما يطلب البنك عدد من المستندات المتمثلة فى بطاقة رقم قومي سارية ، وفاتورة مرافق حديثة (بحد أقصى 3 أشهر) ، وكارنية النقابة  سارية ، وترخيص العيادة (لا يقل عن 3 سنوات) ، ويبلغ الحد الأقصى لمدة سداد القرض 60 شهراً .

 

 

شاهد أيضاً

البنك الأهلى يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس، يتضمن حزمة متنوعة من المنتجات …