السبت , 20 أبريل 2024

تعرف على تفاصيل بطاقة البلاتينيوم من «الإمارات دبي – مصر»

كتب عبداللطيف رجب

كشف بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، عن توفير مزايا على البطاقات الإئتمانية عند السياحة والسفر ، ويتيح أطول فترة سماح تمتد حتى 57 يوماً ، ويمكن للعميل السحب حتى 70% من الحد الإئتماني للبطاقة.

كما يوفر بنك الإمارات دبى الوطنى – مصر، خدمة الرسائل القصيرة عند استخدام البطاقة لدى أي من نقاط البيع محلياً أو دولياً أو حتى عبر الإنترنت .

يتيح البنك أيضاً بطاقة البلاتينيوم الإئتمانية ، التى تتيح أطول فترة سماح تمتد حتى 57 يوماً ، ويتم الشراء والدفع لاحقاً على دفعات مع برنامج السداد الميسر، ويمكنك سحب نقود تصل قيمتها إلى 100% من الحد الائتماني للبطاقة .

تقدم البطاقات الائتمانية لبنك الإمارات دبى الوطنى، إمكانية تقسيط معاملات السحب النقدى من البطاقة خارج مصر، بنسبة 70% من قيمة بطاقات الكلاسيك والتيتانيوم، و100% من قيمة البطاقات البلاتينيوم، بحد أدنى 2000 جنيه، على فترة سداد من 6 إلى 36 شهراً، بفائدة تصل إلى 1.8%، بالإضافة إلى عروض وخصومات فى 42 فندقاً وشركة سياحة فى مصر والإمارات العربية المتحدة لحاملى بطاقات Debit card، وCredit card ، أبرزها خصم 15% على فندق دوسيت ثانى، وخصم 10% على فندق Savoy group، رويال سافوى، روتانا إيجيبت للسياحة، رويال مكسيم بالاس كمبنيسكى، فندق البارون، جيرو ترافيل، كما يقدم خصم 5% على فنادق سيفا شرم الشيخ، جراند هوتيل، مكادى.

 

 

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …