الأحد , 26 مايو 2024
أكرم تيناوى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب السابق لـ« ABC – مصر»

تعرف على أنواع البطاقات الإئتمانية الصادرة عن بنك ABC – مصر

كتب عبداللطيف رجب

يقدم بنك المؤسسة العربية المصرفية ABC -مصر، باقة متنوعة من بطاقات الإئتمان ويتيح حد ائتمان متجدد يمكن استخدامه محلياً أو دولياً للمشتريات والمسحوبات النقدية.
ويطرح بنك ABC -مصر أربعة أنواع من بطاقات الائتمان بطاقة الانترنت ويبلغ الحد الأئتمانى الأدنى لها 500 جنيه ، والحد الأقصى للحد الائتماني 10.000 جنيه ، والبطاقة الكلاسيكية ويبلغ الحد الإئتمانى الادنى لها 2.000 جنيه والحد الأقصى 5,999 جنيه ، والبطاقة الذهبية بحد إئتمانى ادنى 6.000 جنيه ، والحد الإئتمانى الاقصى 28.999 جنيه ، والبطاقة البلاتينية بحد إئتمانى أدنى 29.000 جنيه ، والحد الأقصى يصل إلى مليون جنيه .
وتتمثل المميزات التى تتيحها البطاقات الإئتمانية لبنك ABC -مصر فى أن الحد الإئتماني يصل إلى مليون جنيه ، وبفترة سماح بدون فوائد تصل إلي 53 يوم علي المشتريات ، ويمكن سداد 5٪ كحد ادني من المبالغ المقيدة على حساب تسجيل تلقائي في برنامج مكافآت ABC بلس+.
كما يقدم البنك خدمة التنبيه برسائل SMS للمعاملات الشرائية، المدفوعات، و كشف الحساب الشهري ، وإمكانية تحويل الرصيد من بطاقات البنوك الأخرى إلى بطاقة ائتمان بنك ABC .
وتتيح بطاقات بنك ABC – مصر ، خدمة تحويل الرصيد 3 شهور بدون فوائد و بدون رسوم ، وبأسعار فائدة تنافسية من 2.2% إلى 2.6% ، مع امكانية السحب النقدي حتى 50% من حد البطاقة ، ويتيح بطاقات إضافية وعروض وخصومات لدي العديد من المنافذ التجارية والفنادق والمطاعم ، بالإضافة إلى برامج التقسيط الخاصة بالبطاقات الائتمانية​​ .
ويشترط البنك لحصول العميل على بطاقات بنك ABC أن يكون العميل من المواطنين المصريين والمقيمين في مصر ، والحد الأدنى للسن 21 سنة ، وتتمثل طرق السداد فى الدفع النقدي عن طريق أي من فروع بنك ABC ، او ترك تعليمات مستديمة لدفع الحد الأدنى أو كامل المديونية خصما من حساب العميل لدى بنك ABC ، مع إمكانية السداد في أي منفذ من منافذ فوري .
وتتمثل المستندات المطلوبة لتقديمها فى استمارة طلب إصدار بطاقة ، وصورة بطاقة الرقم القومي ، وفاتورة مرافق وسند إذني ، وخطاب الموارد البشرية .

شاهد أيضاً

بنك مصر يوقع قرض طويل الأجل مع شركة إيديتا للصناعات الغذائية

وقع بنك مصر مؤخرا عقد قرض طويل الاجل لمدة 8 سنوات بقيمة 990 مليون جنيه …