السبت , 4 فبراير 2023
الرئيسية / مجتمع الأعمال / بنك مصر يحتفل بفوز عملائه بحضور مباريات كأس العالم فى قطر

بنك مصر يحتفل بفوز عملائه بحضور مباريات كأس العالم فى قطر

احتفل بنك مصر مؤخراً مع عملائه الفائزين في الحملة التسويقية التي تم إطلاقها لعملائه من حاملي بطاقات فيزا بنك مصر الائتمانية؛ وذلك تحت شعار (استخدم بطاقة بنك مصر فيزا الائتمانية واكسب فرصة حضور كأس العالم في قطر)، والتي فاز فيها 6 من عملاء بنك مصر حاملي بطاقات فيزا الائتمانية بباقة سفر متكاملة لحضور فعاليات بطولة كأس العالم  FIFA 2022، وتشمل باقة السفر؛ اصطحاب مرافق، وتذاكر الطيران للذهاب والعودة للعاصمة القطرية (الدوحة)، حيث قام إيهاب درة رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر بتسليم السادة العملاء الفائزين الجوائز في الاحتفالية التي نظمها البنك بهذه المناسبة.

وتم اختيار الفائزين بحضور مسؤولين من وزارة التضامن الاجتماعي من خلال إجراء سحب إلكتروني، وذلك للعملاء حاملي بطاقات بنك مصر فيزا الذين قاموا باستخدام بطاقاتهم الائتمانية من ماكينات الـ POS أو الشراء عبر الإنترنت اثناء فترة الحملة.

يأتي تنظيم هذه الحملة التسويقية في إطار حرص بنك مصر الدائم على تشجيع العملاء علي استخدام بطاقاتهم ومكافأتهم من خلال العروض المتنوعة وذلك ضمن استراتيجية البنك نحو التحول لمجتمع اكثر إعتماداً علي البطاقة واستخدامها في المعاملات اليومية للتحول إلى مجتمع لانقدي، وذلك تماشياً مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية برئاسة السيد رئيس الجمهورية، بهدف خفض استخدام أوراق النقد خارج القطاع المصرفي ودعم وتحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع بدلاً عنه.

ويعمل بنك مصر دائماً على ارضاء العملاء وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم البنكية، والعمل على التطوير الدائم لخدماته المصرفية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتناسب مع هذه الاحتياجات.

وكان قد أعلن بنك مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لعملائه، عن إمكانية الفوز بحضور مباريات كأس العالم FIFA 2022 مع أي شخص تختاره لحضور إحدى مباريات كأس العالم FIFA والأسعد حظًا سيفوز بحضور النهائي، وذلك عند استخدام بطاقات بنك مصر Visa الائتمانية في دفع المشتريات.

تفاصيل العرض:

  • يبدأ العرض من 9-5-2022 وحتى 31-8-2022.
  • تتضمن الحملة جميع حاملي بطاقات بنك مصر الائتمانية فيزا الحاليين والجدد.
  • تتضمن الحملة جميع جميع عمليات الشراء الأونلاين أو من خلال التاجر داخل أو خارج مصر.
  • لا تتضمن الحملة عمليات سحب الكاش أو التقسيط.
  • إجمالي الحد الأدنى للمشتريات 15 ألف جنيه مصري أو ما يعادله من العملات الأجنبية لعملاء البطاقات الكلاسيك والجولد طوال فترة الحملة، و40 ألف جنيه مصري أو ما يعادله من العملات الأجنبية لعملاء البطاقات البلاتينيوم طوال فترة الحملة.
  • المؤهلون لحضور المباريات النهائية هم أصحاب البطاقات الائتمانية فيزا من فئة بلاتينيوم فقط بحد أدنى للمشتريات 40 ألف جنيه مصري أو ما يعادله من العملات الأجنبية طوال فترة الحملة.
  • كل عميل مؤهل للفوز مرة واحدة فقط.
  • يتم اختيار الفائز عن طريق القرعة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.
  • موظفو بنك مصر غير مؤهلين للفوز حرصا على مبدأ الشفافية.
  • سوف يقوم أحد مسؤولي البنك بالاتصال بالفائزين بعد نهاية الحملة وبعد إجراء عملية السحب على الجوائز في منتصف أكتوبر 2022 في حضور مسؤول من وزارة التضامن الاجتماعي.

شاهد أيضاً

البنك الاهلى يوقع بروتوكول تعاون مع الشركة الطبية العربية الدولية

وقع البنك الأهلي المصري، بروتوكول تعاون مع الشركة الطبية العربية الدولية (مستشفى دار الفؤاد) بهدف …