الجمعة , 24 مايو 2024

بنك المشرق -مصر يفوز بجائزة الأفضل فى التجزئة الذكية

كتب عبداللطيف رجب

أعلن بنك المشرق- مصر،  عن فوزه بجائزة أفضل بنك تجزئة ذكي في الشرق الأوسط لعام 2021، وذلك في برنامج الجوائز “Capital Finance International”.

ويحتفل بنك المشرق بأكثر من خمسة عقود من التميز، وبرز كواحد من المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أن إبتكارات المشرق مدفوعة باعتبارات فردية مثل: تحسين التجربة المصرفية للعملاء،حيث استثمر البنك قدرًا كبيرًا من الجهد والموارد لضمان تصميم جميع منتجاته الرئيسية بهدف وحيد هو تحسين رحلة العميل.

كما ركز بنك المشرق لعدة سنوات بشدة على عرضه للخدمات المصرفية الرقمية، وأتاحت جائحة فيرس كورونا المستجد Covid-19 من التحول بشكل أسرع نحو الخدمات المصرفية الرقمية.

أكد أنه في بداية تفشي فيرس كورونا، كان موظفو المشرق مهيئين بالفعل لخدمة عملائهم عن بُعد بطريقة فعالة، علاوة على ذلك، أنشأ البنك موقعًا مصغرًا حصريًا لعملائه تضمن مجموعة كاملة من جميع منتجاته وخدماته المتاحة رقميًا، وكان هناك ‘نتقال سلس إلى العمل عن بعد، دون إنقطاع الخدمات، ويتوقع المشرق أن يصبح الهيكل التشغيلي المعدل وجداول العمل المرنة جزءًا من بيئة العمل لدى البنك.

ولمساعدة عملائه في أوقات التوتر، قدم بنك المشرق إجازات مدفوعة لـ 50% من عملائه، وحتى اليوم 15% يتمتعون بهذه الميزة، وهناك العديد من المزايا التنافسية التي طورها المشرق خلال السنوات القليلة الماضية وهي تؤتي ثمارها اليوم، على سبيل المثال ، يمكن للعملاء فتح حسابات رقميًا أو الحصول على الموافقات على القروض في غضون دقائق، وارتفع نشاط التجارة الإلكترونية بشكل كبير خلال العام الماضي، واتخذ بنك المشرق عدة خطوات لضمان حصول عملائه على الأدوات التي يحتاجونها للنجاح في الفضاء الرقمي، وذلك باستخدام الهاتف الذكي وبطاقة الائتمان، حتى يتمكن العملاء من إرسال الأموال أو دفع الفواتير أو تنفيذ الصفقات في الأسواق العالمية.

 

شاهد أيضاً

البنك الأهلى الكويتى يرعى مؤتمر «اتحاد طلبة الكويت في مصر »

أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته لفعاليات مؤتمر “اتحاد طلبة الكويت في مصر” الذي عُقد مؤخراً …