السبت , 20 أبريل 2024

بنك الشركة المصرفية يطلق خدمات الإنترنت البنكى للعملاء الأفراد

كتب عبداللطيف رجب

أعلن بنك الشركة المصرفية العربية saib، عن إطلاق الإصدار الجديد من خدمات الإنترنت البنكي للعملاء الأفراد، والتي تتضمن المزيد من الخدمات الجديدة وتتماشى مع خطة البنك الطموحة؛ لتطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية.

يأتي ذلك متزامنًا مع التوجه العام نحو تسريع وتيرة التحول الرقمي للخدمات المصرفية المقدمة لشرائح العملاء المختلفة.

عمرو عطالله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات بالبنك،قال إن التكنولوجيا المالية ساهمت في تعظيم التوجه نحو التحول الرقمي، مما ترتب عليه إحداث تحول جذري في أنماط العمل المصرفي، وكذلك تعزيز جهود تحقيق الشمول المالي، وتنوع وخفض وقت أداء الخدمات المصرفية وزيادة كفاءتها.

أكد،أن الإتجاه المتزايد نحو التحول الرقمي وتسارع وتيرة الإبتكارات الرقمية والتكنولوجيا المالية في القطاع المالي، يمثل تحديًا جديدًا للبنوك، مما يُحتّم عليها مواكبة التطور الرقمي، حيث يتوجب تحديد المخاطر التشغيلية وإيجاد سبل للحد منها، وأيضًا حماية المستخدمين لهذه التكنولوجيا.

عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والفروع وقنوات التوزيع، قال أن بنك saib يستند إلى قاعدة تكنولوجية غاية فى التطوير والتحديث وإلى كفاءات تدير وتستجيب وتخدم العملاء فى كل ما يتطلعون إليه من خدمات عبر الانترنت فى الداخل والخارج، مشيرًا إلى أن الإصدار الجديد من خدمة الإنترنت البنكى يتسم بالبساطة والسهولة و الأمان.

أضاف: إن مراحل العمل التي انطلقت من دراسة احتياجات العملاء الحاليين والجدد، وكذلك الإطلاع على طبيعة التطبيقات التكنولوجية المصرفية العالمية والمحلية؛ لضمان البدء من حيث انتهى الآخرون.

محمد علي رئيس الخدمات المصرفية الرقمية والإبتكار بالبنك،قال إن البنك يعمل دائمًا على جودة الخدمات التي يقدمها لعملائه، في إطار التزامه الراسخ بتطوير المنتجات والخدمات الرقمية.

أوضح أنه من أهم مميزات الإصدار الجديد، تسهيل إجراء كافة أنواع التحويلات مثل التحويل بين حسابات نفس العميل والتحويل إلى الحسابات الأخرى داخل البنك وخارجه، إصدار شهادات الإدخار وربط الودائع البنكية وكذلك التحويل للمحافظ الإلكترونية لبنوك أخرى، مرورًا بالتحويلات المالية الدولية وسداد مستحاقات البطاقات الإئتمانية، وغيرها من الخدمات العديدة، والتى ستؤدي إلى الإرتقاء بمستوى خدمات المتعاملين بصورة عامة.

أكد عطالله، أن هذا النجاح كان وراءه المعايير التي اتبعها البنك فى اختيار أعلى الكفاءات المصرفية وأصحاب الخبرات المتميزة إلى جانب الإستعانة بكبرى الشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال؛ لضمان أن يكون أداء البنك بقدر وعوده للعملاء الذين تفاعلوا مع البنك.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …