الأحد , 3 مارس 2024

بفندق الماريوت.. حفل زفاف « هانيا » و « محمد »

كتب عبداللطيف رجب/ عدسة – إيمان أحمد

 

هكذا تكون ليالى الزفاف .. هكذا تكون ليلة العمر .. بالفعل ما أجملها ليلة زفاف الأنسه هانيا مصطفى إلى النقيب محمد شوقى ، تلك الليلة التى سيطر الفرح والسرور على كل تفاصيلها ، فكل شىء فى الفرح تشعر أنه مرسوم ومخطط له بالورقة والقلم، كل فقرات الفرح ما أجملها وما أروعها، خاصة فى ظل وجود عروسين يتمتعان بخفة الدم والشياكة .

شهدت قاعة “صالون فير” بفندق الماريوت بالزمالك ، حفل زفاف النقيب محمد شوقى، نجل الأستاذة سلوى البرى، المير العام للعلاقات العامة والأعلام بالبنك الزراعى على الأنسة هانيا مصطفى، فى ليلة من أجمل ليالى الزفاف لعام 2019.

تخلل ليلة الزفاف الجميلة عدد من الفقرات الغنائية والإستعراضية المختلفة، حيث قدم عدد من المطربين الشباب فقرات غنائية متنوعة ، خلقت جواً من الفرح والسرور والسعادة على كل الحاضرين ، كما كان هناك فقرات إستعراضية والرقص الشرقى ، حيث إستمر الفرح لساعات متأخرة من الليل .

شارك الأستاذة سلوى البرى فرحتها بزفاف نجلها عدد كبير من المدعوين، حيث حضر كوكبة كبيرة من رجال المجتمع والبنوك ، وكان على رأس الحضور الأستاذ السيد القصير، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى ، بالإضافة إلى عدد كبير من موظفى البنك من بينهم كل من، محمد الحديدى ، أميرة بدر ، منى البدرى ،جيهان ياسين ، وشقيقها حسن ياسين .

تمكن العروسان من الإحتفال بزفافهما على طريقتهما الخاصة التى أسعدت جميع الحضور ..حقاً كانت ليلة زفاف سعيدة بكل المقاييس ، وسط حفاوة بالغة من الحضور وراح كل الأهل والأقارب يدعون لهما بالرفاء والبنين وأن ينعم الله عليهما بالسعادة والصحة .

 

شاهد أيضاً

«aiBANK»يتواجد في جامعة القاهرة بفرعي كلية الحقوق بالجيزة والشيخ زايد  

أعلن بنك “aiBANK” عن بالتواجد في جامعة القاهرة بفرعي كلية الحقوق بالجيزة، والشيخ زايد، وذلك …