الإثنين , 5 ديسمبر 2022
الرئيسية / مجتمع الأعمال / بالصور : بنك التعمير والإسكان يكرم العاملين المتميزين

بالصور : بنك التعمير والإسكان يكرم العاملين المتميزين

كتب- عبداللطيف رجب

قام حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، بتكريم المتميزين من العاملين بالبنك في يوم مليء بالفخر والطاقة الإيجابية، وذلك خلال لقائه بموظفي البنك احتفالًا بإنجازات عام 2021 ومشاركة استراتيجية عام 2022.
يأتي ذلك في إطار حرص بنك التعمير والإسكان على تكريم العاملين لديه عند تميزهم، وحُسن أدائهم، حيث يضع البنك ضمن أولوياته بث روح العمل، وتحفيز الموظفين على النجاح لتحقيق نجاحات دائمة، ولبث روح المنافسة الشريفة، وتحقيق أفضل معدلات الأداء بالبنك.
ونجح بنك التعمير والإسكان في الحفاظ على قوة مركزه المالي، وتحقيق معدلات نمو جيدة مع تطور كبير في كافة خدمات التجزئة المصرفية على الرغم من الظروف الاستثنائية التي شهدها العالم أجمع؛ نتيجة للآثار السلبية وتداعيات انتشار جائحة كوفيد -19.
وأظهرت نتائج أعمال بنك التعمير والإسكان عن الفترة المالية المنتهية في 30/6/2021، تحقيق أرباح إجمالية قبل الضرائب قدرها 1.45 مليار جنيه بزيادة قدرها 10.8% عن فترة المقارنة، حيث بلغ صافي الربح بعد الضرائب 1.001 مليار جنيه.
وجاءت تحقيق هذه النتائج نتيجة دعم متواصل بخطط التطوير والتوسع التي يطبقها البنك، والتي كان لها أثر إيجابي مباشر على ما حققه البنك من أداء يعكس قوة مركزه المالي.
وقد حصل بنك التعمير والإسكان على جائزتي “البنك التجاري الأسرع نموًا”، و”البنك الأسرع نموًا في إصدار البطاقات”، من مجلة جلوبال براندز العالمية التي تهدف إلى تسليط الضوء على المؤسسات والعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم، والتي تقدم مستوًى متميزا من الأداء والابتكار في مختلف المجالات، وتمنح هذه الجوائز وفقًا لعدد من المعايير الفنية المتخصصة بموجب تقييم نخبة من الخبراء في جميع المجالات.

شاهد أيضاً

«MIDBANK » يرعى المؤتمر الوطنى للمشروعات الخضراء الذكية

أعلن ميدبنك MIDBANK، عن رعاية المؤتمر الوطني الأول للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في محافظات …