السبت , 15 يونيو 2024

اليوم الاثنين .. إطلاق الهوية الجديدة لـ« MIDBANK »

كتب بنوك اليوم

كشف عمرو الجارحي، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لـ MIDBANK، عن أن بنك مصر ايران سابقا”، عن تدشين الهوية الجديدة للبنك في إطار التطوير الذي يشهده القطاع المصرفي، مشيرًا إلى أن البنك نجح في تطوير وهيكلة فروعه على الرغم من أزمة كورونا.

أضاف “الجارحي”، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، للكشف عن هوية البنك الجديدة وخطته المستقبلية، أن الفترة الزمنية MIDBANK بدأت في مايو 2020 لتطوير البنك وتغيير هويته وعلامته التجارية”نعمل لمستقبلك، موضحا أن استراتيجية البنك تعتمد على ثلاثة محاور أولها، مستقبل الشركاء والمساهمين من أجل تحقيق عوائد مقبولة لهم وتكون نتائج البنك قريبة من النتائج التي يتم تحقيقها في البنوك المنافسة.

أشار إلى أن ثاني المحاور هي العملاء بحيث نستطيع جذب عدد كبير من العملاء وتوفير كافة احتياجتهم من قروض وبطاقات ائتمانية وخدمات القنوات الرقمية، والتي تساهم في دعم منظومة الشمول المالي، مؤكدا أن ثالث المحاور، هي الاهتمام بموظفي البنك واستحداث إدارات جديدة مثل التجزئة المصرفية ومخاطرها وإدارات الفروع من عدد من البنوك المختلفك الرائدة، وكذلك إنشاء إدارة هندسية من أجل تأهيل المركز الرئيسي الفترة المقبلة.
ولفت إلي أنه تم استحداث محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، واستقطاب عدد من الموارد البشرية المتميزة.

أكد عمرو الجارحي،إن البنك نجح في تحقيق نحو 303 مليون جنيه في نهاية 2020 على الرغم من وجود أزمة كورونا التي أثرت على عدد من القطاعات العالمية والمحلية، مشيرا إلى أن حقوق المساهمين بلغت نحو 2.9 مليار جنيه، بينما بلغت إجمالي الميزانية نحو 29.2 مليار جنيه نستهدف الوصول بها في الخطة الخمسية إلى نحو 70 مليار جنيه.

أضاف، إن البنك عمد في تطوير البنية الأساسية والتكنولوجية، ومحفظة التجزئة المصرفية، وتطوير 3 فروع من إجمالي الفروع التي وصلت إلى 16 فرعا ونستهدف تطوير 12 فرعا في نهاية العام الجاري، موضحا إن البنك يستهدف الوصول بعدد فروع البنك إلى 24 فرعا في نهاية عام 2022، بينما ينوي البنك إفتتاح 4 فروع جديدة سيتم افتتاحها الفترة القليلة المقبلة.

أوضح أن البنك يعتمد خطة طويلة الأجل لافتتاح 40 فرعا في 2025 في عدد من المحافظات المختلفة في كافة ربوع الجمهورية، مشيراً  إلي أن البنك يضع الشمول المالي على رأس اهتماماته، موضحًا أن البنك لديه 17 ماكينة ATM ونستهدف تدشين 10 ماكينات جديدة خلال الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

البنك الأهلى يتيح استقبال الحوالات الإلكترونية الواردة من الخارج لحظياً

أعلن البنك الأهلي المصري عن إطلاق أحدث خدماته وهي اتاحة استقبال الحوالات الالكترونية الواردة من …