الإثنين , 26 فبراير 2024

اليوم الأحد .. «المجلس الإقتصادى» يبدأ عقد إجتماعاته التحضرية

كتب بنوك اليوم

يعقد المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للجامعة العربية ، اليوم الأحد، اجتماعاته التحضيرية لأعمال الدورة 106 المقررة على المستوى الوزاري يوم الخميس المقبل افتراضيًا (عن بُعد) برئاسة دولة الكويت.

السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بالجامعة العربية قالت في بيان : إن الاجتماعات التحضيرية ستبدأ باجتماع اللجنة الاجتماعية لمناقشة وإعداد الملف الاجتماعي للدورة الجديدة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي، مشيرة إلى أن الملف الاجتماعي يتضمن خمسة بنود رئيسة.

السفير كمال حسن علي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية بالجامعة العربية ، قال أن اللجنة الاقتصادية ستجتمع يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين برئاسة الكويت افتراضيًا لإعداد الملف الاقتصادي للدورة الجديدة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي، مشيرا إلى أن مشروع جدول أعمال اللجنة الاقتصادية يتضمن سبعة بنود رئيسة.

ومن المقرر أن يُعقد اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي على مستوى كبار المسؤولين يوم الأربعاء المقبل لمراجعة مشروع جدول الأعمال ومشاريع التوصيات التي رفعتها اللجنتان الاجتماعية والاقتصادية، تمهيدًا لرفعها إلى المجلس على المستوى الوزاري يوم الخميس المقبل برئاسة دولة الكويت.

شاهد أيضاً

«CoorB» تطلق أعمالها في 3 أسواق رئيسية بمنطقة الشرق الأوسط

كشفت شركة CoorB العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية الرقمية عن إطلاق أعمالها في …