الثلاثاء , 16 أبريل 2024

المعهد المصرفى يوقع إتفاقية جديدة فى مجال التعليم عن بعد

كتب عبداللطيف رجب

وقع المعهد المصرفي المصري الذراع التدريبية للبنك المركزي المصري، اتفاقية جديدة مع إحدى الشركات الرائدة في مجال التعلم عن بعد E-learning والتي يتزامن في نفس الوقت مع توسع Go1 في القطاع المصرفي المصري.

قال المعهد في بيان صادر اليوم الثلاثاء، أن تللك الاتفاقية تتيح الوصول لأكثر من 80 ألف دورة دريبية من أشهر الجهات العالمية في مجال التعلم عن بعد مثل Skillsoft و Thomson Reuters , Wall Street Prepكل ذلك من خلال المنصة الإلكترونية الموحدة. يساهم هذا التعاقد بين المعهد المصرفي وGo1 في تسهيل وتوفير تدريب وتطوير موظفي القطاع المصرفي من خلال أحدث البرامج الدولية وللمؤسسات للوصول إلى استراتيجيتها. يشمل مستثمرو :GO1 Microsoft و Salesforce و SEEK و Y Combinator.

أندرو برانيز، رئيس مجلس إدارة Go1، قال إن مصر تعتبر دائماً من الأسواق الاستراتيجية التي نعمل جاهدين على وضع بصماتنا في هذا السوق، موضحا أن هذه الشراكة سوف تساهم في تسهيل العملية التدريبية والتوصل بعمق لجميع البرامج المتاحة عير المنصة الإلكترونية.

عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، قال أن رسالتنا بالمعهد المصرفي هي تطوير العاملين بالقطاع المصرفي. وأن مكتبة Go1 تحتوي على مجالات مختلفة بدءاً من النواحي الفنية- النواحي المهنية- مهارات تكنولوجيا المعلومات وتطير المهارات الأساسية للموظفين.

شاهد أيضاً

رواد النيل : 2 مليار جنيه زيادة فى مبيعات الشركات الناشئة المستفيدة من المباردة

أعلنت مبادرة رواد النيل – إحدى مبادرات البنك المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل الأهلية بالتعاون …