الإثنين , 27 مايو 2024

« المصرف المتحد» يفتتح فرعه الـ 64 بمنطقة الهرم

كتب بنوك اليوم

 

قام المصرف المتحد بإفتتاح أحدث فروعه بمنطقة الهرم، لينضم إلى سلسة فروع المصرف المتحد الـ63، والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك في إطار التوجه العام للدولة المصرية نحو تعظيم العائد القومي من السياحة، وزيادة الفرص الاستثمارية في ذلك المجال، بالإضافة إلى توطين التكنولوجيا البنكية الرقمية، وتوسيع قاعدة الشمول المالي.

تم إفتتاح الفرع الجديد بحضور، فرج عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الإدارة، نيفين كشميري، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال ، رحاب عزمي، رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية، أحمد حلمي، رئيس قطاع الحاسب الآلي.

يُقدم المصرف المتحد بفروعه الـ63 حزمة من الحلول والخدمات المصرفية التقليدية والمتوافقة مع أحكام الشريعة والموجهة لقطاع السياحة؛ شركات وأفراد للمصريين، والعرب، والأجانب لتتناسب مع تطلعاتهم، واحتياجاتهم من الخدمات البنكية التكنولوجية الرقمية.

كما يُقدم المصرف لعملائه منظومة خدمات البنك الشخصي “بنكك علي الخط”، والتي تتيح لهم إجراء كافة معاملاتهم المصرفية بأي مكان، وفي ثوانٍ معدودة، ودون عناء التوجه للفرع، ويعمل البنك الشخصي على مدار الساعة، وسبعة أيام في الأسبوع، وذلك بأعلى كفاءة وتقنية عالمية.

يتيح البنك خدمات الموبيل البنكي والمحفظة الرقمية، والتي تسهل على العملاء الوقت والجهد، وتمكنهم من إجراء العديد من الخدمات البنكية، والحجز لشركات الطيران والسياحة، بالإضافة إلى منح العديد من فرص الحجز، والاستماع بعروض الأماكن السياحية والثقافية، وكذلك التسويق باستخدام بطاقات المصرف المتحد المدفوعة مقدمًا، والبطاقات الائتمانية بأنواعها المختلفة.

كما يُقدم المصرف المتحد خدمات ماكينات الصراف الآلي، والتي تقدم حلول متعددة، ومتطورة للعملاء منها إمكانية استبدال العملة بسعر السوق المعلن، وإمكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية، بالإضافة إلى خدمات السداد لفواتير التليفون الأرضي والمحمول والعديد من الخدمات الأخرى.

يوفر البنك باقة من الأوعية الادخارية والاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة والتقليدية بالجنيه المصري والعملات الأجنبية، وكذلك خدمة التمويل العقاري، والتي تمنح جميع العملاء فرصة للحصول على سكن العمر، وذلك بمختلف شرائحهم ومتطلباتهم، بالإضافة إلى خدمات برنامج إيثار للمسئولية المجتمعية، والذي يضع أمام العملاء مجموعة كبيرة من حسابات الخير والدعم والمساندة الاجتماعية.

شاهد أيضاً

بنك مصر يوقع قرض طويل الأجل مع شركة إيديتا للصناعات الغذائية

وقع بنك مصر مؤخرا عقد قرض طويل الاجل لمدة 8 سنوات بقيمة 990 مليون جنيه …