السبت , 25 مايو 2024

«المصرف المتحد» يطلق حزمة برامج للتمويل العقاري للاسكان الفاخر

كتب : عبداللطيف رجب

علي هامش ثاني جولات وحدة المصرف المتحد التفاعلية أسال_مستشارك_البنكي لنشر الثقافة المالية وتوسيع قاعدة المستفيدين من الخدمات الرقمية والحلول البنكية خاصة برامج التمويل العقاري للاسكان المتميز، بأحد التجمعات السكانية الراقية بمنطقة الشيخ زايد، أعلن أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد، عن 7 مميزات تنافسية لبرامج التمويل العقاري للاسكان الفاخر من المصرف المتحد هم:

تقدم حزمة برامج التمويل العقاري للاسكان الفاخر للعملاء وغير العملاء فرص حصرية لتمويل الوحدات السكنية او المصيفية او الادارية.  كذلك المحال التجارية لفترات طويلة تصل الي 15 عاما، حيث تتيح برامج التمويل العقاري فرصة للعملاء من جموع العاملين بالجهات الادارية والقطاع الخاص والاعمال الحرة وايضا المهن الحرة فرصة للتمويل وحتي  80% من سعر الوحدة.  وذلك ضمن قواعد وشروط البنك المركزي المصري, بحيث لا يتعدي قيمة القسط 40% من صافي الدخل للعملاء.

تتيح برامج التمويل العقاري المقدمة من المصرف المتحد فرصة لجموع المصريين العاملين بالخارج امكانية تمويل الوحدات الادارية والسكنية والمصفية في اي مكان داخل جمهورية مصر العربية، كما تمكن برامج المصرف المتحد للتمويل العقاري للاسكان الفاخر العميل من سداد اقساطه التمويلية عبر قنوات المصرف المتحد الرقمية باعلي جودة وفقا للمعايير الدولية.  مما يوفر جهده ووقته.  وذلك من خلال خدمات الانترنت البنكي – محفظة UB الرقمية والموبيل البنكي.  وايضا من خلال اكثر من 225 ماكينة صراف آلي منتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

يتيح المصرف المتحد نوعية مبتكرة من برامج التمويل العقاري الاخضر.  وذلك من خلال منح العميل التمويل الشخصي “الاول” وبرنامج التمويل العقاري للاسكان الفاخر.  ويخصص هذا النوع من التمويل الاخضر لعملية تحويل المنزل الي العمل بالطاقة الشمسية. بهدف توعية العملاء ومساندة خطط الدولة المصرية نحو التحول لممارسات الخضراء الصديقة للبيئة علي كافة الاصعدة. مما يقليل من الاثار السلبية للانبعاثات الكربونية الضارة بالكوكب الارضي والمخلوقات ويحافظ علي البيئة والانسان.

تغطي برامج التمويل العقاري من المصرف المتحد مختلف انحاء الجمهورية من خلال 68 فرع, باسهل واسرع الاجراءات.  كذلك من خلال تقديم طلبات عبر الموقع الاليكتروني للمصرف المتحد علي شبكة المعلومات الدولية الانرنت.

يستطيع عميل التمويل العقاري التمتع بحزمة من منتجات المصرف المتحد البنكية المتميزة سواء الحلول التقليدية او المتوافقة مع احكام الشريعة.  وتاتي علي راسها شهادة المليونير التي تتيح للعميل الدخول في 32 سحب علي مدار العام بمجموع جوائز 4 مليون جنيه سنويا.  فضلا عن بطاقة “رخاء” الائتمانية – اول بطاقة ائتمان متوافقة مع احام الشريعة في السوق.  كذلك يتيح المصرف المتحد حزمة من برامج التمويلية الفريدة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.  فضلا عن تمويل الشركات الناشئة ضمن مبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري. بالاضافة الي حزمة من الشهادات والاوعية الادخارية بعوائد متميزة.

 

شاهد أيضاً

بنك مصر يوقع قرض طويل الأجل مع شركة إيديتا للصناعات الغذائية

وقع بنك مصر مؤخرا عقد قرض طويل الاجل لمدة 8 سنوات بقيمة 990 مليون جنيه …