الأحد , 26 مايو 2024

«المصرف المتحد» يطلق بطاقة U-Got-A-Gift هدية استثنائية

كتب عبداللطيف رجب

يطرح المصرف المتحد بطاقة U-Got-A-Gift هدية استثنائية ومبتكرة للعملاء وغير العملاء بهدف بث روح المحبة والترابط بين أفراد المجتمع في المناسبات المختلفة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك،
ويستطيع عملاء المصرف المتحد وغير العملاء شراء بطاقة U-Got-A-Gift من جميع فروع المصرف المتحد الـ 67 والمنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية، وإهدائها كهدية قيمة باسم الشخص المهدي له في كل المناسبات من: أعياد ميلاد – هدية نجاح – هدية مولود جديد – عدية في الأعياد.. الخ.
وتتيح بطاقة U-Got-A-Gift لعملاء المصرف المتحد وغير العملاء العديد من المميزات والخصائص؛ منها: القيام بإجراء كافة أنواع المشتريات داخل وخارج جمهورية مصر العربية بمنتهى الأمان، سواء من المراكز التجارية أو عبر الإنترنت باستخدام خدمه كود الأمان OTP. فضلا عن أنها تتمتع بخاصية الاتلامسيه Contactless لتمكن حاملها من الحفاظ على كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا. وتمكن بطاقة U-Got-A-Gift حاملها من اجراء عمليات السحب النقدي من أكثر من 220 ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد منتشرة بجميع انحاء الجمهورية.
كما تتمتع بطاقة U-Got-A-Gift بخاصية تحكم المستخدم في مبالغ شحن البطاقة على مدى الساعة 7 أيام في الاسبوع من خلال خدمات “بنكك على الخط” الرقمية، وها: الموبيل البنكي والإنترنت البنكي، حيث يمكن إعادة شحن البطاقة لحظيا واستخدامها بمنتهى الأمان.

شاهد أيضاً

بالتعاون مع الأوروبى ..البنك الأهلى ينتهى من البرنامج التمويلى للشركات الصغيرة

أعلن البنك الأهلي المصري انتهائه من البرنامج التمويلي بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية …