الأحد , 14 أبريل 2024
الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب المصرف المتحد

«المصرف المتحد» يدشن حملة لشراء شهادة المليونير كهدية للأم

كتب عبداللطيف رجب

أعلن أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، عن تدشين حملة لشراء شهادة المليونير كهدية غير تقليدية لأمهات مصر بمناسبة قرب الإحتفال بعيد الأم،حيث يستطيع العملاء وغير العملاء شراء شهادة المليونير ومضاعفاتها بـ100 جنيه واهدائها لأمهاتهم تقديرًا لدور الأم الكبير في الحياة، وذلك من خلال 65 فرع من فروع المصرف المتحد والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية، وقد تفوز الشهادة بجوائز بإجمالي 4 ملابين جنيه سنويًا.

أشرف القاضي،قال أن شهادة المليونير هي شهادة تكافلية بين جميع حامليها ويشاء القدير أن يحدد من يفوز بها في كل شهر، كما أنها تمثل ثروة أدبية واجتماعية ضخمة، فهي ترصد وتعبر عن نبض المجتمع المصري وأحلامه وتغيراته، وكذلك مشاكله والتحولات الكبيرة الموجودة فيه في فترة زمنية محددة.

فالعميل أو غير العميل يستطيع أن يذهب إلى أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ65 والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، ليشتري شهادة المليونير بـ100 جنيه ويحلم بالجائزة المالية الكبيرة، وأن يصبح مليونير،وينتظر ويتابع أسماء الفائزين كل شهر: عبر موقع المصرف المتحد الإليكتروني أو من خلال مركز الإتصال أو صفحة المصرف المتحد علي موقع التواصل الاجتماعي، أملًا بأن يحقق حلمه ويفوز بهذه الجائزة.

أضاف: الأمر الذي جعل شهادة المليونير والمصرف المتحد مرتبط ارتباطًا وثيقًا بمجموعة من الأحلام والطموحات التي تعبر عن الإحتياجات الحقيقية للمجتمع وتطلعاته.
يذكر أن المصرف المتحد أطلق 2001 شهادة المليونير بالسوق المصري، وهي شهادة أسمية لمدة 5 سنوات تجدد تلقائيًا وتدخل في 32 سحب على مدار العام على إجمالي جوائز بـ4 ملايين جنية، 100 ألف جنيه 10 مرات سنويًا، و50 ألف جنيه 20 مرة سنويًا، والجائزة الكبرى مليون جنيه في سحب شهر يناير وشهر يوليو من كل عام.
وقد أجازتها دار الإفتاء المصرية من الناحية الشرعية من حيث القيمة والمدة الزمنية للشهادة والعائد المستثمر فيها، إعتمادًا علي قول الله تعالي “يرزق من يشاء بغير حساب” صدق الله العظيم، فالشهادة تعتبر وعاء إستثماري واحد يدار بالقواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة يتم توزيع العائد في نهاية مدة الشهادة.

شاهد أيضاً

بنك QNB الأهلي يفتتح مدرسة الحرية الإبتدائية بمحافظة الدقهلية

أعلن بنك QNB الأهلي عن افتتاح مدرسة الحرية الابتدائية المشتركة في قرية برمبال القديمة، بمركز …