الثلاثاء , 31 يناير 2023
الرئيسية / مجتمع الأعمال / «القاهرة» يوقع إتفاقية مع «الشباب والرياضة» لرعاية أبطال «طوكيو»

«القاهرة» يوقع إتفاقية مع «الشباب والرياضة» لرعاية أبطال «طوكيو»

 

وقع بنك القاهرة إتفاقية تعاون مع وزارة الشباب والرياضة عبر شركة روابط الرياضية ،بإعتبارها الوكيل والمسوق الحصرى للاعبين، وذلك من خلال رعايته لـ 7 لاعبين دوليين من أبطال مصر المشاركين فى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، بحضور كل من، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة ، المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ، الدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية.

قام بتوقيع الإتفاقية كل من هايدى النحاس رئيس قطاع إتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ببنك القاهرة ، الدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية.

أشرف صبحى، أشاد بدور القطاع الخاص والمؤسسات الوطنية في دعم الرياضة المصرية والوعى بأهمية مساندة أبطال مصر الواعدين مؤكدا ان الدولة تشجع دور القطاع الخاص في المنظومة الرياضية وتدعم كل فكر جديد يواكب العصر في تقديم أفضل رعاية  من اجل تحقيق البطولات و حصد الميداليات و خاصة مع اقتراب اهم حدث رياضى هو أولمبياد طوكيو 2020، وموجها الشكر كل من  بنك القاهرة و روابط الرياضية على ما يقدمونه للرياضة المصرية، مؤكدا أن الوزارة تدعم بكل قوة  المتميزين وتستعد من الان لأولمبياد باريس 2024، و معربا عن تفاؤله بتحقيق أبطال مصر لميداليات في الاولمبياد.

طارق فايد ، أعرب عن إعتزازه وسعادتهلرعاية أبطال مصر في أولمبياد طوكيو 2020 ، إنطلاقاً من دور البنك الريادي في دعم الرياضة المصرية، نظراً لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصري، والتي تساهم في صناعة أجيال أخري من الرياضيين وذلك عبر توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتأهيل اللاعبين للمنافسة في المحافل الدولية، والإرتقاء بمستوي الرياضيين.

أضاف أن تلك الشراكة تستهدف تحفيز اللاعبين لتحقيق المزيد من الأنجازات التي ترفع اسم مصر عالميا في مختلف المحافل الدولية، لاسيما بعد النجاحات التي حققها أبطال مصر في هذه الألعاب علي المستوي العالمي.

هايدى النحاس، قالت أن هناك زيادة مستمرة في المخصص المالي الذي يوجه البنك لدعم المجتمع المصري، وأشارت إلي تعميق التعاون مع الجهات المختلفه لخدمه المجتمع، مشيرة إلى أن عقد الشراكة مع وزارة الشباب والرياضة يأتي في إطار توجه البنك لتشجيع الرياضة وتحفيز الشباب وتعميق الإنتماء.

الجدير بالذكر أن الرعايه تشمل، 7 من أبطال مصر المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020 في رياضات، السباحه، الكاراتيه، التايكوندو، تنس الطاولة، الفروسية، الجمباز، بالإضافة إلي رفع الأثقال البارالمبي.

 

شاهد أيضاً

بنك مصر يحتفل بفوز عملائه بحضور مباريات كأس العالم فى قطر

احتفل بنك مصر مؤخراً مع عملائه الفائزين في الحملة التسويقية التي تم إطلاقها لعملائه من …