الأحد , 14 أبريل 2024

«القاهرة» يطرح باقة متنوعة من البطاقات الإئتمانية لإرضاء العملاء

كتب عبداللطيف رجب

يقدم بنك القاهرة بطاقات ائتمانية متنوعة تلبى احتياجات عملائه ، حيث يقدم البنك بطاقة ماستركارد ستاندرد / فيزا كلاسيك ، والتى تتيح عدد من الفوائد والمزايا ، أبرزها : الشراء والسحب النقدي (على أساس حدود الاستخدام اليومية والشهرية داخل وخارج مصر) ، كما يمكن استخدام البطاقة عبر الإنترنت بحد أقصى 5000 جنيه مصري (يمكن زيادة حد الإنترنت بناءً على طلب حامل البطاقة) ، ويتيح البنك للعملاء فترة سماح 55 يومًا بدون أي فوائد على المشتريات ، وسداد 5٪ على الأقل بسعر فائدة تنافسي ، مع إمكانية إعادة استخدامها مع المدفوعات.
وتتم المحاسبة على المعاملات بالجنيه المصري (بغض النظر عن عملة المعاملة الأصلية)، معدل الفائدة على السلفة النقدية المحسوبة بتاريخ بدء المعاملة وحتى تاريخ السداد الكامل ، وقد يدفع البنك مقابل استخدام بطاقتك الائتمانية في بنوك أخرى داخل مصر ويخصمها من الرصيد المتاح لبطاقة ائتمان بنك القاهرة.
كما يتيح البنك إمكانية سداد مصاريف (الأندية ، الدراسة) داخل مصر ويخصمها من الرصيد المتاح لبطاقة بنك القاهرة الائتمانية،ويقدم البنك برامج تقسيط تبدأ من 6 أشهر وتصل إلى 60 شهرًا لعمليات الشراء والسحب النقدي ، ويقوم البنك بإرسال إشعارات التنبيه عبر الرسائل القصيرة لـكل معاملة بطاقة ائتمانية على الإنترنت ، وأي عملية شراء بحد أدنى 150 جنيه ، وتذكير الدفع الشهري ، وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة والتذكير بالتجديد،والمعاملات المرفوضة .
يوفر البنك بطاقات إضافية لأفراد عائلة العميل ، وكشف حساب شهري لجميع المعاملات (الرئيسية والتكميلية) ، مع تأمين مجاني على الحياة مع البنك بأقساط على الرصيد المستحق حتى 50،000 جنيه مصري حتى سن 65 ، مع تقديم عروض وخصومات خاصة مع شركاء مختارين على مدار العام .
كما يتيح البنك الاستعلام عن الرصيد للحد الائتماني المتاح ، وكشف الحساب المصغر من خلال أجهزة الصراف الآلي لبنك القاهرة والاستعلام عن الرصيد من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنوك أخرى داخل مصر وخارجها ، وخدمة مركز الاتصال .
يقدم البنك معاملات آمنة باستخدام رقم التعريف الشخصي على أجهزة نقاط البيع وللسحب النقدي من أي جهاز صراف آلي بعد أن ينشئ حامل البطاقة رقم التعريف الشخصي الخاص به على جهاز الصراف الآلي التابع لبنك القاهرة ، وشبكة الفروع والصرافات الآلية التي تغطي جميع محافظات مصر .
ويتيح البنك تسهيلات السداد ودفع شهري مريح لعمليات الشراء والسحب النقدي من خلال الفروع خلال ساعات العمل ، مع إمكانية الخصم المباشر على الحساب المصرفي ، واستخدام أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك والتي تقبل الودائع ، وخدمة الرد الصوتي التفاعلي عبر مركز الاتصال 16990 ، ومدفوعات فوري ، والسفر إلى الخارج،يتم تعديل حدود السحب النقدي والشراء الدولي والرسوم وفقًا لتغيرات السوق.
يطرح البنك بطاقات ماستركارد جولد / فيزا جولد والتى تتيح الشراء والسحب النقدي (على أساس حدود الاستخدام اليومية والشهرية داخل وخارج مصر) ، ويمكن استخدام البطاقة عبر الإنترنت بحد أقصى 15000 جنيه مصري (يمكن زيادة حد الإنترنت بناءً على طلب حامل البطاقة) ، وإمكانية السداد الكامل والتمتع بفترة سماح لمدة 55 يومًا دون أي فوائد على المشتريات.
كما يتيح سداد 5٪ على الأقل بسعر فائدة تنافسي ، مع إمكانية إعادة استخدامها مع المدفوعات ، وتتم المحاسبة على المعاملات بالجنيه المصري (بغض النظر عن عملة المعاملة الأصلية) ، ومعدل الفائدة على السلفة النقدية المحسوبة بتاريخ بدء المعاملة وحتى تاريخ السداد الكامل ،وقد يدفع البنك مقابل استخدام بطاقتك الائتمانية في بنوك أخرى داخل مصر ويخصمها من الرصيد المتاح لبطاقة ائتمان بنك القاهرة.
يقدم كذلك بطاقات ائتمان ماستركارد وورلد إيليت ، والتى تتيح دخول غير محدود إلى أكثر من 1000 صالة في المطارات التي تغطي أكثر من 520 مدينة في أكثر من 140 دولة لحامل البطاقة والضيف المرافق ، فقط عبر قيام العميل بأظهار بطاقة World Elite Mastercard الخاصة بالعميل من خلال برنامج Loungekey ، مع الحصول على جميع مزايا عضوية Discovery Black في أكثر من 500 فندق ومنتجع في 76 مقاطعة في جميع أنحاء العالم.
يقوم العميل بـ World Elite Concierge في Mastercard لتتمكن من تطبيق الهاتف المحمول ، مع الاستمتاع بليالي مجانية عند الحجز في أكثر من 175 فندقًا ومنتجعًا في مجموعة Starwood Group الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا. كما تتيح للعميل الاستمتاع بخدمة “Buy 1 Get 1 Free” مع أكثر من 900 عرض ترويجي في الشرق الأوسط وإفريقيا ، بمجرد تنزيل تطبيق Mastercard “Buy 1 Get 1” على الموبايل.
ترقية مجانية في العضوية الذهبية للخطوط الجوية القطرية ، والتي تتيح الدخول المجاني مع ضيف واحد إلى أكثر من 600 صالة مطار “تحالف عالم واحد” في جميع أنحاء العالم ، وتتيح 15٪ خصم على خدمات كونسيرج المطار ، وتتيح الشراء والسحب النقدي (على أساس حدود الاستخدام اليومية والشهرية داخل وخارج مصر).
ويمكن استخدام البطاقة عبر الإنترنت بحد أقصى 50،000 جنيه مصري (يمكن زيادة حد الإنترنت بناءً على طلب حامل البطاقة) والتمتع بفترة سماح لمدة 55 يومًا دون أي فوائد على المشتريات ، وسداد 5٪ على الأقل بسعر فائدة تنافسي.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …