السبت , 20 أبريل 2024

«العربى الأفريقى الدولى» يشارك فى تمويل مشروع «1-NINETY»

كتب بنوك اليوم

أعلنت لاندمارك صبّور، الشركة الرائدة في تطوير العقارات فائقة الجودة، عن انضمام البنك العربي الأفريقي الدولي لمشروع 1-NINETY أحدث مشروعات الشركة بالقاهرة الجديدة، حيث سيقوم البنك بتأسيس المبنى الإدارى الجديد له والمقام على مساحة 52.000 متر مربع بمركز “أوفيس بارك” الإدارى فى 1-NINETY باستثمارات تبلغ 2 مليار جنيه مصري.

قالت أنه تم تصميم “أوفيس بارك” خصيصًا لاجتذاب كبرى المؤسسات والشركات العاملة في مصر، حيث يوفر للعملاء انترنت فائق السرعة بكابلات الألياف الضوئية، ومصاعد للاستخدامات الثقيلة، ونظام معتمد لمكافحة الحرائق، ومحطة لشحن السيارات الكهربائية، ونظم لكاميرات المراقبة، ومنافذ للأغذية والمشروبات، وجيم، وحلول متكاملة لإدارة المشروع بعد التسليم.

تجدر الإشارة أنّ الاستثمارات الاجمالية لمشروع 1-NINETY تصل إلى 33.75 مليار جنيه، ويمتد على مساحة 300000 متر مربع، بينما تبلغ مساحته البنائية 450000 متر مربع، ومن المنتظر أن يضم المشروع متاجر للتجزئة وشققا فندقية تديرها علامات تجارية شهيرة، بالإضافة لوحدات إدارية.

المهندس عمرو سلطان، العضو المنتدب لشركة لاندمارك صبّور، قال هناك طلب كبير ومتنامي على المشروعات الإدارية والتجارية، خاصة مع ارتفاع القيمة الإيجارية للمكاتب الفاخرة ونقص المعروض منها للاستئجار. لقد أقيم مركز “أوفيس بارك” الإداري بهدف تقديم أحدث تجربة مبتكرة للعمل في المكاتب فائقة الجودة والتجهيزات، ليكون مجرد بداية فقط لمشروعات لاندمارك صبّور الهادفة لطرح منتجات فاخرة لكبرى الشركات والعملاء في السوق المصري.

شريف علوي، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة للبنك العربي الافريقي الدولي، قال إنّ اختيارنا التواجد في مشروع 1-NINETY الذي تطوره شركة لاندمارك صبّور يخدم رؤيتنا في أن نصبح من أهم وأكبر البنوك التي توفر باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المبتكرة لعملائنا في المنطقة. لقد جاء هذا القرار اعتماداً على عدة معايير للاختيار أولها وأهمها الموقع الاستثنائي للمشروع في شارع التسعين، القلب النابض للقاهرة الجديدة بأكملها، إلى جانب الخدمات الراقية المُقدمة للعملاء من أجل توفير أفضل تجربة لهم، وأخيراً المخطط العام الفريد من نوعه الذي يتمتع به مشروع 1-NINETY من تصميم مكتب سكيدمور-أوينجس وميريل (SOM)، كل هذه العوامل كان لها أكبر الأثر في اتخاذنا للقرار النهائي بالاستثمار في المبني الجديد بالمشروع.”

وبالتوافق مع رؤية لاندمارك صبّور باختيار أفضل الحلول المتاحة في السوق، فقد تم تكليف هيل إنترناشيونال، الشركة العالمية ذات السمعة المتميزة في إدارة المشروعات، بإدارة 1-NINETY.

أضاف علوي، إن البنك العربي الإفريقي الدولي قام أيضاً بتكليف هذه الشركة العالمية والمتخصصة فى مجال إدارة الإنشاءات لتقوم بتنفيذ عمليات إدارة المشروع لمبنى البنك الإداري الجديد بمشروع 1- NINETY، إيمانًا منا بمساعيهم التي يتبنونها، فضلًا عما يقومون بإضافته من مهارات واسعة لكل مشروع يساهمون به ويصبحون جزًء منه.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …