السبت , 20 يوليو 2024
د. تامر جمعة نائب رئيس البنك الزراعى المصرى

«الزراعى» يستكمل صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

كتب عبداللطيف رجب

أعلن البنك الزراعى المصرى ، عن إنتظام سير العمل في أول أيام تنفيذ صرف الدفعة الثانية، وذلك من خطة الدولة لدعم العمالة غير المنتظمة، والتي من المقرر لها خمسة أيام عمل حتي يوم الخميس المقبل.

الدكتور تامر جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة البنك ، قال أن البنك الزراعي المصري هو ممثل القطاع المصرفي في تنفيذ توجيهات الدولة لتنفيذ تلك المنظومة، مشيراً إلي أن آّلية الصرف لهذه المرحلة تتم من خلال إستخدام بطاقات ميزة التي تم توزيعها مجاناً علي المواطنين في المرحلة الاولي،  وذلك بعد أن ترد إليهم رسالة علي الهاتف المحمول الخاص بهم تحدد تاريخ الصرف.

أضاف جمعة ، أن العملاء المستفيدين من المنحة يمكنهم الصرف من كل ماكينات الـATM  الخاصة بكافة البنوك العاملة ببطاقة ميزة ، بالإضافة إلي كافة ماكينات الـ POS المنتشرة بفروع مصرفنا بمختلف المحافظات.

أشار إلى، أنه يجب علي العملاء المستفيدين من المنحة ، والذين لم يتم إصدار أو تفعيل بطاقة ميزة لهم في المرحلة الأولي، ضرورة التوجه لأقرب فرع للبنك للحصول بطاقة ميزة مجاناً.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ التعليمات الصادرة عن رئيس الجمهورية، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين من آثار وباء فيروس كورونا المستجد.

 

شاهد أيضاً

البنك الأهلى يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس، يتضمن حزمة متنوعة من المنتجات …