الأربعاء , 30 نوفمبر 2022
الرئيسية / مجتمع الأعمال / “الجامعة الأمريكية” تستضيف فريق “منحة لقمان”

“الجامعة الأمريكية” تستضيف فريق “منحة لقمان”

كتب- عبداللطيف رجب

 

استقبلت الجامعة الأمريكية بالقاهرة مؤخراً فريق مانحي برنامج التكنولوجيا المالية الذي تم إطلاقه بالجامعة هذا الربيع، حيث  يتكون الفريق من الدكتور ميكيهايد يامازاكي مدير قسم الأسهم الخاصة بلقمان وايز كابيتال والمسئول التنفيذي الأول في مجموعة MYK Capital Management Group.

كما يضم الفريق الدكتور محمد خاطر رئيس ومدير مركز الاستراتيجية والأداء بجامعة كامبردج وكبير مسئولي الاستثمار بـ MYK Capital Management Group SA ، والدكتورة أميمة حاتم، خريجة الجامعة الأمريكية بالقاهرة ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ Technology Transfer for Consulting  Trading ، والأستاذ الزائر بكلية إدارة الأعمال بجامعة إدنبرة.

استقبل الوفد فرانسيس ريتشياردوني، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة والدكتور شريف كامل، عميد كلية إدارة الأعمال والدكتور مدحت حسنين أستاذ التمويل بالجامعة، والدكتور أيمن إسماعيل، الأستاذ المساعد وأستاذ كرسي عبد اللطيف الجميل لريادة الأعمال بكلية إدارة الأعمال ولفيف من أعضاء الإدارة العليا بالجامعة والطلاب المستفيدين بالمنحة.

جدير بالذكر أن الجامعة قد وقعت اتفاقية تفاهم مؤخرا مع شركة الاستثمار المالية لقمان وايز كابيتال ، وذلك لإطلاق منحة لقمان وايز كابيتال للتكنولوجيا المالية في الجامعة.

تهدف المنحة إلى دعم الطلاب المصريين المتميزين الذين يرغبون في الحصول على الماجستير في العلوم المالية في الجامعة. بدءا من ربيع 2018، تدعم المنحة 14 طالبا بتكلفة 280,000 دولار على مدار ثلاث سنوات لتكون الشهادة الأولى من نوعها في مصر في هذا التخصص.

 

شاهد أيضاً

«MIDBANK » يرعى المؤتمر الوطنى للمشروعات الخضراء الذكية

أعلن ميدبنك MIDBANK، عن رعاية المؤتمر الوطني الأول للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في محافظات …