السبت , 3 ديسمبر 2022
الرئيسية / مجتمع الأعمال / “التنمية الصناعية” يقيم الحفل السنوى للإفطار الجماعى لموظفيه

“التنمية الصناعية” يقيم الحفل السنوى للإفطار الجماعى لموظفيه

كتب- عبداللطيف رجب

 

أقام بنك التنمية الصناعية “IDB” الحفل السنوي للإفطار الجماعي لموظفيه, استمرارا للتقليد السنوي للبنك الذى يأتى في إطار ترسيخ قيَم الترابط الاجتماعي والتواصل خارج دائرة العمل والمسئوليات الإدارية, الأمر الذي ينعكس بالإيجابية على العمل بكافة قطاعات البنك, وتوثيق أواصر الترابط والتعارف بين جميع العاملين.

شارك في حفل الإفطار السنوي ما يزيد عن 450 موظف بكافة فروع وقطاعات البنك, الذين عبروا عن سعادتهم وشكرهم للإدارة الواعية للبنك برئاسة المحاسب ماجد فهمي, رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، الذي يحرص دائماً على بث روح التعاون والترابط بين جميع العاملين بالبنك, ومشاركتهم كافة المناسبات العامة والخاصة, الأمر الذي ينعكس على بايجابية للإقبال على العمل, وبذل مزيد من الجهد والعرق, لتحقيق نجاحات غير مسبوقة لبنك التنمية الصناعية البيت الكبير لكل العاملين.

ماجد فهمي رئيس البنك ،أكد فى كلمته حرص البنك على تنظيم هذا الإفطار للعاملين كل عام, إحتفالا بشهر رمضان الكريم, وبث روح الترابط الأسرى بين كافة موظفي البنك, الذين تجمعهم قيم الترابط والتكاتف والمودة، وإعلاء لقيمة العمل الجماعي, التي إنبثق عنها كل الإنجازات التي حققها البنك.

أشاد فهمى، بالجهود الكبيرة والتفاني في العمل بكافة الخدمات البنكية, وكل قطاعات وفروع البنك, وعلى جهودهم المتواصلة والدؤوبة للارتقاء بمستوى الخدمات البنكية الخاصة بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات العملاء.

حمدي عزام، نائب رئيس البنك، أكد حرص البنك المتواصل على تنظيم مثل هذه اللقاءات، في ظل هذه الأجواء المفعمة بنفحات الخير والبركة لتسود فيما بينهم روح العمل الجماعي، التي من شأنها تعزيز مسيرة البنك نحو تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

أضاف عزام، أن تنظيم هذا اللقاء الرمضاني السنوي من قبل البنك يسهم فى تجديد قيم الترابط الاجتماعي والتواصل بين أعضاء أسرة البنك الكبيرة، وترجمة لروح المودة والتآخي التي تسود بيئة العمل في البنك، والتي تعد إحدى المقومات الرئيسة لمنظومة النجاح بالبنك واستدامة تقدمه.

شهد حفل الإفطار مشاركة واسعة من موظفي قطاعات وإدارات وفروع البنك تحيطهم أجواء أسرية تشملها المودة، وتعكس العلاقة الإيجابية المميزة القائمة بين جميع العاملين، من خلال تبادل التهانى بحلول شهر رمضان المبارك والأحاديث الودية بين جميع المشاركين.

 

 

شاهد أيضاً

«MIDBANK » يرعى المؤتمر الوطنى للمشروعات الخضراء الذكية

أعلن ميدبنك MIDBANK، عن رعاية المؤتمر الوطني الأول للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في محافظات …