الأربعاء , 29 مايو 2024

«التنمية الصناعية » يفتتح فرع« نوبار» بوسط القاهرة

كتب  عبداللطيف رجب

 

يواصل بنك التنمية الصناعية المصرى IDB””، برئاسة ماجد فهمى، رئيس مجلس إدارة البنك ، خطته التوسعية وقفزاته المتواصلة فى السوق المصرفى، حيث إفتتح البنك مؤخراً  فرع نوبار بوسط القاهرة .

قال البنك فى بيان له مؤخراً ، أن هناك خطة خطة للتوسع بشبكة فروعه لتصل إلى 50 فرع بحلول عام 2023، من أجل الوصول بخدماته إلى قاعدة أكبر من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى المناطق الصناعية فى مختلف ربوع مصر.

يذكر أن البنك كان قد قام بإفتتاح أحدث فروعه بمنطقة مدينة نصر بمشروع حدائق العبور المرحلة الأولى بطريق صلاح سالم , أمام الجهاز المركزى للمحاسبات، ليستكمل البنك خطة تطوير وتجهيز الفروع القائمة حالياً وافتتاح فروع جديدة لتكون مؤهلة على النسق الحديث للبنك .

كما يعد فرع بنك التنمية الصناعية “نوبار” بوسط القاهرة، أحدث فروع البنك التى إفتتاحها مؤخراً  , حيث قام البنك بشراء 11 فرعاً ضمن خطته للإنتشار والتوسع بفروعه على مستوى الجمهورية ، وبالفعل تم الإنتهاء من تجهيز 4 فروع ،وسيتم طرح الـ 4 فروع الأخرى على شركات المُقاولات لتجهيزها خلال 3 شهور، وهي (السّادات ـ برج العرب ـ المنيا ـ الإسماعيلية) بالإضافة إلى تطوير 4 فروع قائمة وهي (قنا ـ الفيّوم ـ طنطا ـ بورسعيد) وذلك قبل نهاية عام 2019، ليستكمل بنك التنمية الصناعية باقى خطته التوسعية خلال السنوات الثلاثة القادمة.

ماجد فهمى ،رئيس مجلس إدارة البنك ، قال أن عملية إعادة هيكلة البنك تتم فى كل القطاعات فى وقت واحد، حيث بدأت بإصلاح الهرم الإدارى الذي كان مقلوباً، وحل مشاكل الضرائب التى تراكمت على مدار 22 عاماً، وتم إغلاق هذه الملفات نهائيا, بالإضافة إلى تحديث كامل للبنية التكنولوجية للبنك.

أضاف فهمى, أن من بين إستراتيجيات البنك التواجد في مشروعات غير متواجد فيها البنوك الأخري، حيث حصلنا علي جائزة من البنك المركزي بإعتبارنا البنك الوحيد الذى مول بورصة الحاصلات الزراعية، بالإضافة إلى حرص البنك علي أن يكون الممول الوحيد لمشروع الروبيكي للجلود.

 

 

شاهد أيضاً

البنك الأهلى الكويتى يرعى مؤتمر «اتحاد طلبة الكويت في مصر »

أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته لفعاليات مؤتمر “اتحاد طلبة الكويت في مصر” الذي عُقد مؤخراً …