الثلاثاء , 31 يناير 2023
الرئيسية / نبض البنوك / «التنمية الصناعية» يعقد اجتماعه الدورى عبر آلية الفيديو كونفرانس
ماجد فهمى رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية

«التنمية الصناعية» يعقد اجتماعه الدورى عبر آلية الفيديو كونفرانس

 

كشف بنك التنمية الصناعية عن ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية، التى تم الاتفاق عليها وإرسالها لكافة العاملين ،وذلك حفاظاً على كلاً من عملاء البنك والعاملين .

ماجد فهمى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للبنك ، قال خلال الاجتماع الدورى الذى نظمه قطاع العلاقات العامة والإتصال المؤسسى ، وعقده مجلس الإدارة مع مسئولى ومديرى الفروع عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك من منطلق حرص واهتمام ادارة البنك للإطمئنان على سير العمل بكافة الفروع ،وحرصا على الالتزام بتقليل التجمعات ومنع الإختلاط .

كما وجه فهمى ، مديرى الفروع بتنظيم حركة التعامل مع العملاء والتيسير عليهم ، مشيراً إلى ضرورة الإلتزام بكافة التعليمات الصادرة من البنك المركزى المصرى فى هذا الشأن .

شددد أيضاً ، على ضرورة توحيد كافة الجهود للحفاظ على سير العمل ،وتنشيط حركة الإقتصاد لمواجهة الأزمة ،وضرورة قيام البنك بدوره لمساندة الدولة فى خطتها لمواجهة فيروس كورونا والآثار المترتبة عليه.

كما استعرض فهمى، الخطط البديلة للتعامل بشكل مرحلى مع الازمة ، وتوفير كافة الإحتياجات لتلبية متطلبات العملاء والعاملين .

حمدى عزام  نائب رئيس مجلس الادارة، طالب بضرورة المتابعة الحثيثة لكافة الاعمال ،وتطبيق كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية ، حيث إستمع إلى رؤساء ومسئولى الفروع ، وعرض أعمالهم لمواجهة فيروس كورونا وتنظيم سير العمل.

أكد عزام، على أهمية التنسيق بين كافة الأطراف ، والتعاون والتكاتف لحسن سير العمل، كما شرح الإجراءات التى تم اتخاذها منذ بدء الأزمة.

شاهد أيضاً

خلال قمة المناخ .. البنك التجارى الدولى يشارك بخمس جلسات

في إطار استضافة مصر لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ(COP27)، وتوجهات الدولة …