الأحد , 21 يوليو 2024
حمدى عزام نائب رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية

«التنمية الصناعية» يسعى لإضافة 13 فرعاً لشبكة فروعه الحالية

كتب عبداللطيف رجب

أعلن بنك التنمية الصناعية ، عن وجود خطة وإسترتيجية توسعية لديه، تهدف لإضافة 13 فرعاً جديداً لشبكة الفروع ، وذلك خلال العام 2020/2021 .

حمدى عزام نائب رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية ، قال فى تصريحات خاصة لـ بنوك اليوم ، أن التوسع في إفتتاح الفروع سواء كانت التقليدية أو الإلكترونية يعد من أهم الملفات التي يعمل عليها البنك حالياً ،مشيراً إلى أن البنك كان لديه منذ عامين حوالي 16فرعاً فقط ، بينما يبلغ عدد الفروع الحالية حوالي 23 فرعاً.

أضاف، أن هناك إتجاه لإفتتاح ما يقرب من فرعين أو ثلاثة قبل نهاية العام الحالي ، حيث تم شراء 10 فروع جديدة ، بالإضافة إلى تطوير وإعادة هيكلة 3 فروع قائمة بالفعل ،مشيراً إلى أنه من بين تلك الفروع سيكون هناك فرع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة بالمبني الرئيسي للبنك، وبالتالي سيتم مضاعفة عدد فروع البنك خلال  3 سنوات منذ البدء في تطوير شبكة الفروع .

أشار عزام ، إلى أنه تم شراء حوالي 45 ماكينة صراف آلي ، حيث يجرى حالياً  اجراء الإختبارات النهائية لإدخالها حيز التشغيل الفعلى قبل نهاية العام الحالي، وذلك في الأماكن المخصصة لها ، بالإضافة إلى قيام البنك المركزى بمد البنك بحوالي 35 ماكينه صراف آلى إضافية.

شاهد أيضاً

البنك الأهلى يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس، يتضمن حزمة متنوعة من المنتجات …