السبت , 28 يناير 2023
الرئيسية / نبض البنوك / « التعمير والاسكان » يجهز لإفتتاح فرعين إليكرونيين

« التعمير والاسكان » يجهز لإفتتاح فرعين إليكرونيين

كشف حسن غانم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان ، عن خطة البنك التوسعية التى تستهدف الوصول بشبكة فروعه إلى 100 فرعاً خلال العام المقبل 2020، مشيراً إلى أن البنك سوف يفتتح أول فرعين اليكترونيين خلال الفترة القادمة.

أضاف غانم ،فى تصريحات له على هامش توقيع عقد تنفيذ مشروع مبني البنك الاداري بالعاصمة الادارية الجديدة ، أنه سيتم إضافة ثلاثة فروع جديدة قبل نهاية العام الحالى2019 لتصل شبكة الفروع إلى 90 فرعاً ، موضحاً أن الخطة تهدف إلى الوصول بشبكة الفروع الى مائة فرع خلال العام المقبل.

كان بنك التعمير والإسكان، قد وقع اليوم على عقد تنفيذ مشروع مبني البنك الاداري بالعاصمة الادارية الجديدة بالحى المالى، وذلك مع شركة أوراسكوم للانشاءات، بتكلفة إستثمارية تبلغ 636 مليون جنيه ، حيث تصل مساحة الأرض إلى 9 الآف متر مربع .

قام بالتوقيع على العقد كل من حسن غانم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك ، اسامة بشاي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أوراسكوم للانشاءات ، وذلك فى حضور فتحى السباعى رئيس مجلس ادارة البنك ، محمد الألفى مساعد رئيس البنك للشئون الهندسية ، بالإضافة إلى عدد كبير من قيادات البنك وشركة أوراسكوم للإنشاءات.

شاهد أيضاً

خلال قمة المناخ .. البنك التجارى الدولى يشارك بخمس جلسات

في إطار استضافة مصر لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ(COP27)، وتوجهات الدولة …