الجمعة , 21 يونيو 2024

« التجارى الدولى» يحصل على جائزة أفضل بنك فى مصر

كتب عبداللطيف رجب

 

نجح البنك التجارى الدولى – مصر CIB  فى الحفاظ على صدارته ،حيث حصل على جائزة “أفضل بنك في مصر” من مؤسسة جلوبال فينانس العالمية، خلال إحتفالاً كبيراً أقيم على هامش اجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين في واشنطن، حيث تسلم الجائزة عمرو الجنايني،الرئيس التنفيذي لقطاع المؤسسات بالبنك التجاري الدولي CIB.

يذكر أن البنك التجاري الدولي كان قد حصد 10جوائز من قِبل مؤسسة جلوبال فاينانس خلال العام الماضي، وهم: جائزة التميز في قطاع البنك الرقمي في مصر، وجائزة أفضل إدارة للنقد عبر الانترنت، وجائزة أفضل خدمات التمويل التجاري في مصر، وجائزة أفضل خدمات عبر الموقع الإلكتروني في مصر، وجائزة أفضل بنك في أمن المعلومات وإدارة عمليات الاحتيال في مصر، وجائزة أفضل ممول للنقد الأجنبي في مصر، وجائزة أفضل ممول تجاري في مصر، وجائزة أفضل إدارة نقد وخزينة في مصر، وجائزة أفضل بنك في مصر، وجائزة أفضل خدمة حفظ فرعية.

وفى نفس الوقت حصد جائزة “أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم”، والتي تمثل إضافة مميزة إلى سجل البنك الحافل؛ حيث يعد “التجاري الدولي” أول بنك يتم اختياره لتلك الجائزة المرموقة على الصعيدين المحلي والإقليمي. وتعد تلك الجائزة هي الثانية التي يفوز بها البنك خلال عامين متتالين، حيث حصل البنك على نفس فئة الجائزة لأفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم من مؤسسة “يورومني” خلال عام 2017.

كما تعكس جوائز “جلوبال فاينانس” تقدير المؤسسات العالمية للاستراتيجية الفعّالة التي يتبناها البنك، الذي يضع نصب أعينه أنماط التنمية المستدامة، مما يؤكد أن “التجاري الدولي” لا يستهدف تحقيق أعلى معدلات للأرباح فقط، وإنما أيضًا تبني الاستراتيجيات التي تلتزم بالنمو الذكي.

شاهد أيضاً

البنك الأهلى يتيح استقبال الحوالات الإلكترونية الواردة من الخارج لحظياً

أعلن البنك الأهلي المصري عن إطلاق أحدث خدماته وهي اتاحة استقبال الحوالات الالكترونية الواردة من …