الخميس , 25 أبريل 2024

«التجارى الدولى- مصر» يطرح برنامج سفرية أحلامك لعملائه

كتب عبداللطيف رجب

يقدم البنك التجارى الدولى- مصر (CIB – مصر)، خدمة تمويل الرحلات السياحية ، وتتراوح قيمة القرض بين 5 آلاف جنيه إلى 350 ألف جنيه كحد أقصى، حيث تتراوح مدة سداد القرض بين 3 سنوات إلى 5 سنوات كحد أقصى ، ويبلغ الحد الأدنى للدخل الشهري إلى ألف جنيه كحد أدنى، ويشترط أن يكون سن العميل  بين 21 عامًا إلى 60 عامًا عند سداد آخر قسط للقرض.

يوفر البنك التجارى الدولى، هذه الخدمة تحت عنوان سفرية أحلامك للعملاء الراغبين فى الحصول على قرض السفر من “CIB”، ويتيح البنك لعملائه الإستفادة من عدد من المزايا منها ، منح  سعر عائد تنافسي، ووثيقة تأمين على الحياة خلال فترة التمويل، وطرق ميسرة للسداد من خلال أكثر من 205 فرع و520 ماكينة إيداع نقدي.

يقوم البنك التجارى الدولى CIB بتقديم مجموعة من عروض السفر بالتعاون مع بعض من شركاء البنك من شركات السياحة، مثل Wild Guanabana ، وهي شركة تهدف إلى المساعدة في إحداث تغيير جذري في حياة عملائها من خلال الرحلات التي تنظمها للسفر والاستمتاع حول العالم.

بالإضافة إلى شركة  Triptanza، وهي أحد شركات السياحة المتميزة في مصر التي تقوم بتوفير العروض والرحلات المصممة خصيصًا لمحبي السفر منذ عام 2011 ، وتمنح  خصم 10% من Triptanza.

يشترط البنك عدد من المستندات المطلوبة للتقديم على القرض ، المتمثلة فى صورة بطاقة الرقم القومي السارية ، وإيصال حديث لفاتورة الهاتف أو الكهرباء أو الغاز، ومستند لإثبات الدخل.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …