الإثنين , 15 أبريل 2024

البنك العربى الأفريقى  يقدم برنامج EduInvest لتمويل التعليم

كتب عبداللطيف رجب

 

يقدم البنك العربى الأفريقى الدولى برنامج تمويل التعليم “EduInvest” ، الذى يمنحك كل الدعم الذي تحتاجه للحصول على أفضل تعليم تتطلع أليه خلال مراحل التعليم المختلفة سواء المدارس، الجامعات ، أوالدراسات العليا.

تتمثل مميزات القرض فى تقديم أسعار فائدة مميزة ، وإرتفاع قيمة التمويل إلى 100% من مصاريف الدراسة ، وتتيح مرونة في مدة سداد التمويل تصل إلى 84 شهراَ (7 سنوات) ، ويمنح التمويل للطالب (إذا كان يعمل بوظيفة) أو لولى الأمر أو الوصى ، ويمنح التمويل لسداد المصاريف الدراسية لقائمة معتمدة من المدارس والجامعات في مصر .

يمكن سداد التمويل الممنوح على أقساط متوافقة مع جدول سداد الرسوم الدراسية للمؤسسة التعليمية (مدرسة / جامعة) ، ويتم سداد مبلغ التمويل مباشرة الى المؤسسة التعليمية المختارة بناءّ على مخاطبة رسمية من المدرسة / الجامعة بقيمة المصاريف الدراسية .

كما يقدم البنك برنامج “Eduinvest- Start-Up” الذى يتيح للعملاء سداد التمويل على دفعات الي المؤسسة التعليمية، حيث يمكن سداد أقساط التمويل الممنوح على أقساط متساوية لمدة عام (12 شهر) .

يوفر البنك العربى الأفريقى أيضاً برنامج “Eduinvest- Level-Up” ، الذى يتيح تقديم أفضل مستوي تعليمي والسداد مستقبلا ، حيث يستحق على العميل سداد قيم رمزية تعادل فائدة التمويل فقط في السنوات الثلاث الأولى للتمويل ، وذلك لتخفيف أعبائك المالية، وتقسم بعد ذلك قيمة أصل التمويل والفائدة على الأربع سنوات التالية.

وفى نفس الوقت يقدم البنك برنامج “Eduinvest- Step-Up”، الذى يتيح تمويل Step Up أن تسدد أقساطًا أقل في قيمتها في بداية مرحلة السداد تزداد تدريجيًا حتى يستحق اجل التمويل كله، وتمتد إلى 7 سنوات، ومع توقع زيادة دخلك في السنوات المقبلة، يظل سداد التمويل أمرًا لا يشكل عبئا ماليا عليك.

يقدم البنك العربي الإفريقي الدولي قرض التعليم بأسعار فائدة 19 % متناقصة، بضمان تحويل المرتب على البنك ، و20 % متناقصة بضمان أوعية إدخارية ، و21 % متناقصة عند عدم تحويل المرتب على البنك ، و22 % متناقصة لأصحاب للأعمال الحرة .

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …