السبت , 3 ديسمبر 2022
الرئيسية / مجتمع الأعمال / البركة مصر يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدى

البركة مصر يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدى

كتب- عبداللطيف رجب

وقّع بنك البركة مصر بروتوكول تعاون مع مؤسسة “بهية” للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، لدعم مستشفى “بهية” الشيخ زايد كجزء من فعاليات المؤسسة خلال شهر التوعية حول سرطان الثدي.
ويأتي هذا التعاون في إطار حرص البنك على خلق قيم المشاركة في المجتمع المصري، عبر المساهمة في جهود التنمية المجتمعية مع الشركاء من القطاع الخاص والمؤسسات التنموية. وقد حضر حفل توقيع بروتوكول التعاون كلاً من مصطفى العروسي، نائب الرئيس التنفيذي لبنك البركة مصر، والمهندس تامر شوقي، رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة بهية، ومجموعة من ممثلي البنك والمؤسسة.
ويسهم بنك البركة مصر من خلال هذا البروتوكول في توفير الأجهزة الطبية بغرف العمليات الكبرى بمستشفى “بهية” الجديدة بمنطقة الشيخ زايد؛ لرفع الوعي المجتمعي حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وذلك تحقيقا لاستراتيجية البنك في دعم جهود تطوير قطاع الصحة وتمكين المرأة.
مصطفى العروسي، نائب الرئيس التنفيذي لبنك البركة مصر ، قال أنه “إلى جانب مسؤوليتنا نحو المساهمة في تنمية الاقتصاد المصري، فإننا ندرك جيداً في بنك البركة أن لدينا مسؤولية تجاه المساهمة في التنمية المجتمعية، وهو ما نقوم به من خلال تعاوننا مع مؤسسة بهية. وأن هذه الشراكة ضمن خطتنا الاستراتيجية في مجال التنمية، حيث نعمل على المساهمة في دعم وتطوير العديد من القطاعات الحيوية كالصحة والتنمية المجتمعية
سارة عبده، رئيس قطاع التسويق والاتصال المؤسسي ببنك البركة مصر،قالت  “إن هذا التعاون يأتي ضمن استراتيجية البنك في دعم المرأة المصرية، وتمكينها على جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية. ونحن ندرك حجم التأثير الإيجابي الذي تصنعه مؤسسة بهية على حياة محاربات سرطان الثدي، وهو الدافع الرئيسي لمشاركتنا في دعم مستشفى بهية الجديدة، لكي نتمكّن من المساهمة في دعم هولاء السيدات. ونحن فخورون ببدء هذا التعاون مع مؤسسة بهية، الذي نعتبره بداية لشراكة طويلة المدى، حيث ننسق حالياً مع المؤسسة للقيام بحملة توعية بأهمية الكشف المبكر لجميع الموظفات في البنك”.
المهندس تامر شوقي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة بهية، اعرب عن بالغ سعادته وامتنانه بمثل هذه المشاركات بشكل عام، ومثّل هذا الدعم والتعاون مع بنك البركة بشكل خاص، مؤكدا دور الدعم المجتمعى، وأثره الإيجابي في تعزيز دور بهية، وتطورها، مما يخدم كل سيدة على أكمل وجه، وبأفضل جودة؛ مما يجعلنا نعتز بكل خطوة جديدة تخطوها المؤسسة بفضل داعميها ومحبيها، مقدما كل الشكر والامتنان لبنك البركة لمساهمته في إنجاح رسالة بهية؛ لكي تظل دومًا في ظَهر كل سيدة مصرية.
ويشارك بنك البركة- مصر في فعاليات شهر التوعية بسرطان الثدي؛ إيمانا منه بأهمية المشاركة مع القطاع العام ومؤسسات المجتمع المدني في توفير الدعم لمحاربات سرطان الثدي، في ظل سعيه نحو المشاركة الفعالة في التنمية المجتمعية.

شاهد أيضاً

«MIDBANK » يرعى المؤتمر الوطنى للمشروعات الخضراء الذكية

أعلن ميدبنك MIDBANK، عن رعاية المؤتمر الوطني الأول للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في محافظات …