الإثنين , 15 أبريل 2024

«البركة – مصر» يطرح برنامجاً لتمويل إشتراك النوادى الرياضية

كتب عبداللطيف رجب

يقدم بنك البركة – مصر، برنامج تمويل إشتراك النوادي ، والذى يستفيد منه جميع الفئات والشرائح مثل الموظفين والعاملين وأصحاب المعاش المبكر ، وأصحاب الأنشطة التجارية والإقتصادية ، وأصحاب المهن والأعمال الحرة ، وأصحاب عقارات أو أوعية إدخارية  ، والمصريين العاملين بالخارج .

يشترط البنك أن  تتراوح أعمار المستفيدين من التمويل  ما بين 21 حتى 60 عام في نهاية فترة التمويل ، ويصل الحد الأدنى للدخل  3000 جنيه ، فيما عدا أصحاب الأنشطة التجارية والمصريين العاملين بالخارج فإن الحد الأدنى لإجمالي الدخل  5000 جنيه  .

كما يبلغ الحد الأقصى للتمويل نحو200 ألف جنيه مع سداد مقدم 10% من قيمة التمويل ، ويشترط أن لايزيد القسط الشهري عن 35% من قيمة الدخل الشهري بعد إستقطاع  الضرائب والتأمينات الإجتماعية  ، وتصل مدة السداد حتى 5 سنوات بما يعادل 60 شهراً ، كما يشترط إصدار شيك مصرفي لصالح النادي ، كما يتيح البنك إمكانية التمويل بدون تحويل راتب ، ويقوم  البنك بدفع جائزة في حالة السداد المبكر للإقساط .

تتمثل الأوراق المطلوبة فى خطاب مفردات مرتب ، وإستيفاء ضامن ، ووثيقة تأمين ضد مخاطر عدم السداد ، بالإضافة إلى شيكات ، مع ضرورة إستيفاء عرض سعر من النادي متضمن قيمة الإشتراك ، مع تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي ، وإيصال مرافق حديث كهربا  وغاز أو تليفون.

 

 

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …