السبت , 27 يوليو 2024

“الاتحاد الوطنى- مصر” يرعى إحتفالية  “ESLSCA”

كتب  عبداللطيف رجب

 

 حرص بنك الإتحاد الوطنى – مصر، على أن يكون الراعى البلاتيني لإحتفالية جامعة إدارة الأعمال الفرنسيه ESLSCA ، وذلك تحت عنوان ” مجتمع الأعمال المُلهمه “، فى خطوه جديده لدعم الأحداث التعليميه والتدريبيه ودعم الفئات الشبابيه لمواكبة سوق العمل.

ضم الحدث عدداً من الشركات متعددة الجنسيات ،والبنوك والشركات المرموقة ،التي تمثل مجموعة متنوعة من الصناعات وقطاع الأعمال، بالإضافة إلى الشركات الناشئة الطموحة فى مهمه وهدف واضح ، لتعزيز الكوادر الطموحه وخلق التفاعل بينهم.

ساهم البنك أيضاً فى رعاية ودعم الملتقى الوظيفى، المُقام على هامش الإحتفاليه، من خلال جناحه الخاص ، الذى يهدف إلى تقديم محادثات تحفيزية والمشوره البنكيه ،لأصحاب المشروعات ورواد الأعمال لتنمية ، وتطوير أعمالهم الخاصه، بالإضافه إلى توفير فرص عمل بالبنك لحديثي التخرج ممن يبحثون عن فرص وظيفيه .

تخلل الاحتفالية عدد من الفاعليات بدأت بملتقى توظيف يضم ممثلى كبرى الشركات وناقش الملتقى التحديات التى تواجه سوق العمل ، ثم جلسه إفتتاحيه تحت عنوان العائد التعليمي والعائد الإستثمارى ، عباره عن ورشة عمل تحفيزيه بمشاركة د. داليا خورشيد، وزير الإستثمار الأسبق ، الدكتور مصطفى هُضيب ، نائب رئيس جامعة إسلسكا، الدكتور خالد حبيب ، خبير التنميه البشريه .

وتحدث عدد من المتحدثين الرواد فى مجالات الأعمال المختلفه ، وشاركوا من خلالها الحاضرين خبراتهم السابقه ، وكيف كان للتعليم والدراسه والعمل على تطوير الذات أثر كبير فى كونهم هذه الشخصيات المُلهمه التى أصبحوا عليها .

 

شاهد أيضاً

المصرف المتحد يطلق قوافل الخير لذوى الهمم والاسر الأكثر إحتياجاً

اعلن المصرف المتحد عن اطلاق “قوافل الخير” للعام الثاني علي التوالي لتقديم خدمات الرعاية الصحية …