الأحد , 27 نوفمبر 2022
الرئيسية / نبض البنوك / «الإمارات دبي– مصر» يعلن عن الفائز بجائزة الـ 5 مليون جنيه

«الإمارات دبي– مصر» يعلن عن الفائز بجائزة الـ 5 مليون جنيه

كتب- عبداللطيف رجب

 

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، مؤخراً عن الفائز بجائزة الـ 5 مليون جنيه مصري ، التي أطلقها البنك في 1 مارس 2019 ، وذلك ضمن احتفالية ضخمة حيث فاز بالجائزة، محمود محفوظ عميل الخدمات المصرفية المميزة ببنك الإمارات دبي الوطني مصر، وتم الإعلان عنه في بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي وقدمه  شادي الفونس، حرصاً من البنك على الشفافية مع عملائه وتحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

قال البنك فى بيان له ، أنه خلال فترة الحملة ، قام البنك أيضاً بإتاحة الفرصة للعملاء المشتركين من أصحاب الحسابات البنكية الذين لا يقل الحد الأدنى لرصيد حساباتهم عن 30 ألف جنيه مصري في السحب الدوري الشهري على جائزة سيارة BMW  من الفئة الرابعة  للعملاء المشاركين بالحملة. تم تسليم 9 سيارات ل 9 عملاء محظوظين خلال فترة الحملة.

محمد زقوت رئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات بالبنك، قال إن البنك  حرص على إطلاق الحملة للعام الثاني على التوالي ، وذلك بهدف تحفيز عملائه الحاليين، وجذب عملاء جدد لفتح حسابات بنكية جديدة، وزيادة أرصدتهم، والتمتع بالمزايا المتعددة التي ينفرد بتقديمها بنك الإمارات دبي الوطني – مصر بين المؤسسات المصرفية.

أضاف ، أن إطلاق حملة الحسابات البنكية للمرة الثانية يأتي في إطار استراتيجية بنك الإمارات دبي الوطني – مصر لدعم استراتيجية الدولة المصرية في تحقيق الشمول المالي والتحول لمجتمع رقمي، حيث يسعى البنك لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة باستمرار لتلبي رغبات العملاء وتؤكد ريادته بالسوق المصرفي المصري.

كما أطلق بنك الامارات دبي الوطني – مصر في 2020 حملة البطاقات والقروض الجديدة ، والتي تتيح للعميل سداد بطاقتة الائتمانية او قرض سابق عليه من أي بنك أخر، مع منح كاش باك بحد أقصى يصل إلى 15 ألف جنيه لسداد قيمة غرامة السداد المبكر للقرض في البنك الأخر مع مدة سداد مرنة للقرض قد تصل إلى ١٠ سنوات، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان مجانية مدى الحياة وبدون مصاريف إصدار.

يأتي ذلك في إطار رغبة البنك في التوسع في تمويل قروض الأفراد لأغراض استهلاكية بما يتوافق مع توجهات البنك المركزي، بعد قرار رفع الحد الأقصى لنسبة أقساط القروض الممنوحة للأفراد لأغراض استهلاكية إلى 50% من إجمالي الدخل الشهري بدلاً من 35%. وستستمر حملة بنك الإمارات دبي الوطني مصر على البطاقات والقروض لمدة 3 أشهر من 15 يناير وحتى 31 مارس 2020 .

 

 

شاهد أيضاً

« QNB الأهلي» يشارك فى المؤتمر الأول لسندات توريق التدفقات المالية

شارك بنك QNB الأهلي، وبالتعاون مع المجموعة المالية هيرميس، في المؤتمر الأول لسندات توريق التدفقات النقدية المستقبلية في مصر، في مقر الهيئة العامة للرقابة المالية؛ …