السبت , 20 أبريل 2024

«الإمارات دبي الوطني – مصر» يفتتح 4 فروع جديدة خلال العام

كتب عبداللطيف رجب

قام بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، بإفتتاح وتطوير 4 فروع جديدة خلال العام الجاري وهي فرع النزهة، ومعادي النصر، والبطل أحمد عبد العزيز، وحديثاَ تم افتتاح الفرع الرابع في طنطا ليصل إجمالي عدد الفروع إلى 67 فرعاً.

تستهدف الفروع الجديدة التيسير على عملاء البنك وسرعة تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم من المعاملات المالية والنقدية، بما يتيح للعملاء الاستفادة من خدمات البنك في مختلف محافظات الجمهورية. كما تقدم الفروع الجديدة خدمات التجزئة والأعمال المصرفية للأفراد والشركات. ولقد تم تزويد كافة الفروع بماكينات حديثة لخدمات الصرف والإيداع بما يقلل من التزاحم داخل الفرع، بالإضافة إلى تزويدها بهاتف مرتبط مباشرة بمركز خدمة العملاء في حال وجود أية مشاكل أو استفسارات، وأجهزة تابلت لجمع أراء العملاء حول زيارتهم للفروع الجديدة. كما ان صالات استقبال العملاء داخل الفروع مزودة بأحدث الأنظمة والتقنيات التكنولوجية لتسهيل صفوف الانتظار بالبنك خاصة في ظل انتشار وباء كورونا ويوجد ايضاً غرف اجتماعات عصرية وراقية لاستقبال وخدمة كبارعملاء البنك.

محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني-مصر، قال أن “افتتاح الفروع الأربعة الجديدة خلال عام 2020 يعد استكمالاً للخطة التوسعية لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر التي أطلقها منذ عام 2018، بهدف تطوير منظومة الخدمات البنكية وتزويد الفروع بالكوادر الفنية والإمكانات لتسهيل الإجراءات وتلبية كافة احتياجات العملاء”.

أضاف:  إننا نحرص على أن تكون توجهاتنا في صالح العميل من خلال طرح المزيد من المنتجات التنافسية التي تناسب جميع فئات المجتمع. كما يهدف البنك من خلال مشروعاته الحالية والمستقبلية إلى تعزيز السياسات المصرفية ومساندة مبادرة البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي بما يسهم في نمو الاقتصاد المصري وتحقيق الاستقرار المالي. تلك السياسات تنعكس بالإيجاب أيضاً على قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتعطى دفعة قوية لهذا القطاع الهام”.

يحرص البنك علي تقديم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية لعملائه من الشركات أبرزها تطبيق “سمارت بيزنيس”  والذي يتيح للشركات متابعة حساباتهم وإجراء كافة المعاملات البنكية في أي لحظة، وخدمة “Digi Sign” التي تمكن عملاء البنك من الشركات من توقيع المستندات وإرسالها بسهولة مما ييسرالعمليات التجارية اليومية، وذلك في إطار حرص البنك علي تنويع الخدمات المصرفية المقدمة لعملائه ولرغبته في تقديم أفضل الحلول والمنتجات الرقمية وإدراكاً من البنك لقيمة الوقت والراحة والفاعلية التي يحتاج إليها العملاء من أصحاب الأعمال.

كما أن البنك بصدد إطلاق حلول جديدة للتمويل التجاري عبر الإنترنت أو “Smart Trade” ليكون بذلك أحد أفضل الحلول التجارية في مصرللعملاء من أصحاب الأعمال حيث أنه يوفر آليات متعددة لعملائنا للتقدم بطلب إصدارالاعتمادات المستندية وخطابات الضمان، وتعديلها عند الحاجة. كما يمكن عبر ذات المنصة عرض التقارير المتعلقة بالتجارة الدولية.

بالإضافة لذلك أدخل البنك واحدة من التجارب المصرفية المميزة لعملاء التجزئة المصرفية وهي خدمة”MePay”، والتي ينفرد فيها تطبيق الهاتف المحمول بإمكانية تحويل الأموال إلى الأشخاص بإستخدام أرقام هواتفهم عن طريق اختيارهم من قائمة سجل الهاتف وليس بإستخدام أرقام حساباتهم البنكية.

يسعى بنك الإمارات دبي الوطني- مصر من خلال خطته الاستراتيجية التوسعية إلى توسيع شرائح العملاء والوصول إلى عملائه في مختلف المحافظات في جميع انحاء الجمهورية، كما يضع البنك متطلبات عملائه المتغيرة نصب عينيه، مما يضمن تقديم جميع المنتجات على مستوى فائق من الابتكار والفعالية التي تلبي الاحتياجات الخاصة بكل عميل.

 

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …