الثلاثاء , 23 أبريل 2024

«الأهلى» يكرم لاعبو منتخب مصر للتجديف فى البطولة الإفتراضية

كتب عبداللطيف رجب

حقق لاعبو منتخب مصر للتجديف نتائج مشرفة في بطولة العالم لتجديف الصالات الافتراضية، والتي استضافتها مصر بالمركز الأوليمبي بالمعادي في فبراير الماضي، حيث حصل لاعبو المنتخب المصري على 17 ميدالية متنوعة، حيث حرصت إدارة البنك الأهلي المصري برئاسة هشام عكاشة، على استقبال الدكتور عمرو النوري، رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ولاعبي المنتخب وجهازه الفني والإداري، بمقر البنك لتكريمهم.
حضر التكريم يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، ونرمين شهاب الدين، رئيس التسويق والتنمية المجتمعية وفريق عمل الرعاية الرياضية بالبنك.
هشام عكاشة، عبر عن اعتزازه بما قدمه اللاعبون خلال كأس العالم، مشيرًا إلى أن الرعاية التي يقوم بها البنك الأهلي المصري للاتحاد منذ سنوات قد حققت الأثر المرجو من خلال النتائج المشرفة التي حققها اللاعبون خلال فترة الرعاية، والتي كان نتيجتها الحصول علي ميداليات متنوعة ومراكز متقدمة في بطولة كأس العالم الأخيرة.
كما حث “عكاشة”، في كلمته لاعبي المنتخب على بذل المزيد من الجهد لاستمرار في تحقيق مثل تلك النتائج، مؤكداً استمرار البنك في تقديم هذا الدعم سعيًا لحقيق نتائج أفضل على الصعيد العالمي، ومتابعته الدورية لنتائج أبطال مصر المشاركين في مختلف البطولات الرياضية المؤهلة لأولمبياد طوكيو.
يحيى أبو الفتوح، أكد أن رعاية البنك لمنتخب التجديف تأتي ضمن برامج الرعاية التي يقدمها البنك لدعم الرياضة في مصر خاصة للاعبين المبشرين؛ وهو الدور الذي يلتزم البنك بالقيام به عبر سنوات عمره، سعيا من البنك لخدمة الرياضة المصرية، حيث يعد البنك هو الراعي الأول للرياضة المصرية سعيا لتوفير الدعم المطلوب خاصة للرياضات الفردية، موضحًا أن الدولة تبذل قصارى جهدها لدعم هذه الرياضات.
 الدكتور عمرو النوري، رئيس الاتحاد المصري للتجديف،وجه الشكر للبنك الأهلي المصري على دعمه الدائم لمنتخبات التجديف وتوفير البنك كل سبل الرعاية الفنية والمالية والبشرية للمنتخبات ولاعبيها، مؤكداً حرص اللاعبين وإدارة الاتحاد على الاستمرار في تحقيق المزيد من الإنجازات على كافة المستويات الإقليمية والدولية والتي ترفع اسم مصر في كافة المحافل، ومشيدا بالدور الرائد الذي يلعبه البنك في دعم وتشجيع الألعاب الرياضية مثل رياضة التجديف.
تجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي المصري هو الراعي الاستراتيجي للاتحاد المصري للتجديف، والذي حققت منتخباته العديد من الإنجازات الدولية والإقليمية طوال سنوات الرعاية منها دورة الألعاب الإفريقية، التي فاز فيها المنتخب المصري بـ 9 ميداليات متنوعة، إضافة إلى الفوز بلقب البطولة الإفريقية للتجديف والمؤهلة لأولمبياد طوكيو بعدد 18 ميدالية متنوعة.

شاهد أيضاً

«أبوظبي الأول مصر» يحتفل بالفائزين فى مسابقة قادة أعمال المستقبل

احتفل بنك أبوظبي الأول مصر، أحد أكبر البنوك العاملة في مصر، عن الفائزين بالنسخة الثانية …