الجمعة , 24 مايو 2024

«الأهلى المصرى» يرسل رسائل نصية لحوالى مليون عميل

كتب عبداللطيف رجب

أعلن البنك الاهلي المصري، عن إرساله رسائل نصية لحوالي مليون عميل من أصحاب القروض الشخصية بالبنك للرد بكلمة “سدد” على رقم ١١٢١ ، في حالة رغبتهم في الاستمرار في سداد الاقساط المقررة عليهم وفقًا وجدول السداد القائم وبذات قيمة الأقساط الحالية.

و في حالة عدم إرسال تلك الرسالة سيقوم البنك تلقائيا بترحيل جدول السداد بالتأجيل لمدة ٦ شهور ، وإعادة احتساب قيمة الاقساط لتشمل الفائدة التعاقدية التي سيتم تعليتها علي الرصيد عن فترة الستة شهور المرحلة، ليبدأ بذلك سداد قيمة الأقساط المعدلة اعتبارا من سبتمبر ٢٠٢٠.

أكد البنك فى بيان له ، أنه بدأ في إرسال رسائل نصية لما يزيد عن ثلاثة ملايين و نصف المليون عميل من حاملي بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري للرد بكلمة “خصم” على رقم ١١٢١ في حالة رغبتهم في استمرار البنك في تنفيذ تعليماتهم المستديمة بالخصم على حساباتهم شهريًا لسداد كامل او نسبة من رصيد البطاقة وفقًا و التعليمات القائمة من العميل لدى البنك. و في حالة عدم إرسال تلك الرسالة سيقوم البنك تلقائيا بإيقاف تنفيذ تلك التعليمات لمدة ستة شهور وحتى شهر سبتمبر ٢٠٢٠ مع استمرار احتساب الفوائد المعلنة على الرصيد بدون مطالبة العميل بالسداد أو أية عمولات أو فوائد تاخير.

شاهد أيضاً

بنك مصر يوقع قرض طويل الأجل مع شركة إيديتا للصناعات الغذائية

وقع بنك مصر مؤخرا عقد قرض طويل الاجل لمدة 8 سنوات بقيمة 990 مليون جنيه …