الأربعاء , 22 مايو 2024

« الأهلى المتحد – مصر» يُطلق حساب « Save and More»

كتب عبداللطيف رجب

 

قام البنك الأهلي المتحد – مصر، مؤخراً بإطلاق حساب الادخار الجديد “Save and More” الذي يمنح العميل فائدة يومية وتغطية تأمينية حتى 300 ألف جنيه، بالإضافة للعديد من المزايا الأخرى، مشيراً إلى أن هذه الخاصية تأتى في إطار سعى البنك لتمكين عملائه من تحقيق طموحاتهم، ويواصل البنك إطلاق منتجاته المصرفية المبتكرة لتلبية احتياجات العملاء.

هالة صادق القائم بأعمال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة للبنك الاهلي المتحد – مصر، قالت يتمتع البنك الأهلي المتحد بقدرة فريدة على تلبية احتياجات العملاء، وتوفير المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي تلك الاحتياجات بكل دقة، مشيرة إلى أن أداء البنك الحائز على جوائز رفيعة أتاح لنا توفير منتجات وخدمات متميزة لعملائنا كما يتوقعون منا، وهو ما سنواصل تقديمه في السنوات القادمة.

تم طرح الخاصية الجديدة التي توفر تغطية تأمينية على الحياة تصل حتى 300 ألف جنيه لعملاء البنك الأهلي المتحد– مصر الذين يمتلكون حساب توفير يومى لا يقل رصيده عن خمسين ألف جنيه مصري، وتشمل وثيقة التأمين على الحياة تغطية ضد كل من الوفاة بحادث أوالإصابة بالعجز بالإضافة لتغطية تشمل مصاريف العلاج ومصروفات الجنازة وتعليم الأولاد فى حالة الوفاة بحادث.

كما يقدم البنك الأهلي المتحد لعملائه منذ عام 2007، باقة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة بمزايا استثنائية مثل التأمين الطبي بالإضافة للعوائد التقليدية على الاستثمار. ويقوم البنك بتقديم خدمات مصرفية تركز على احتياجات العميل من خلال توفير كافة الخدمات والمنتجات المصرفية ومنتجات التأمين المصرفى تحت سقف واحد. ومن المنتجات المبتكرة الأخرى التي يقدمها البنك، كل من المحافظ الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة وخدمات الانترنت البنكي الحصرية للعملاء من الأفراد والشركات.

 

 

 

شاهد أيضاً

بنك القاهرة يوقع اتفاقيتى تعاون مع مؤسسة التمويل الدولية

وقع بنك القاهرة ومؤسسة التمويل الدولية إتفاقيتى تعاون بقيمة 100 مليون دولار أمريكي، لتوسيع نطاق …