الأحد , 4 ديسمبر 2022
الرئيسية / مجتمع الأعمال / إنطلاق معرض ومؤتمر “بيزنكس “2018

إنطلاق معرض ومؤتمر “بيزنكس “2018

كتب- بنوك اليوم

 

لمدة ثلاثة أيام، انطلقت فعاليات المعرض الدولي الأول للاستثمار والتوكيلات التجارية “بيزنكس 2018” بمركز مصر للمعارض “المنارة”، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان، الدكتور مصطفى مدبولي، بالتعاون مع وزراء الإستثمار والتعاون الدولي، الدكتورة سحر نصر، ووزير التجارة والصناعة، المهندس عمرو نصار، ومشاركة وزيرة التخطيط، الدكتورة هالة السعيد.

بحضور ومشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة ورجال المال والأعمال والاقتصاد، ووفود من عدة دول عربية وأجنبية، وممثلين عن أكثر من 200 شركة محلية وعالمية، وممثلين عن عدة غرف تجارية بعدد من الدول الصديقة والشقيقة، لبحث فرص الاستثمار في مصر وعرض أنشطتهم.

يعد معرض “بيزنكس 2018” أكبر منصة لإلتقاء رواد الأعمال مع كبار الخبراء والمستثمرين، لتهيئة المناخ الاستثمار لهم وتنمية أعمالهم واستثماراتهم في أكثر من 6 قطاعات، وهم فرص الامتياز التجاري المحلي والدولي، وفرص تكوين شراكة ( وكالات معتمدة وتوزيع) ، وفرص تمويلية وخدمات مالية من خلال تواجد أكبر البنوك لتوفير التمويل اللازم، والاستثمار والتسويق العقاري التجاري والإداري لتسهيل إقامة المشروعات، والخدمات الحكومية المقدمة لإزالة عوائق البيروقراطية وتشجيع الاستثمار في مصر.

فتح المعرض أبوابه، لمدة ثلاثة أيام ، حيث استقبل الجمهور من العاشرة صباحاً، وقام المهندس عمرو نصار بإلقاء كلمة ترحيبه نيابة عن رئيس الوزراء، بالمشاركين في المعرض ورواده، أعقبها جولة للوزير داخل المعرض، كما قامت  الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، رافقها الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط بالإفتتاح الرسمي للمعرض .

واصل المعرض الدولي للإستثمار، والامتياز، والتوكيلات التجارية “بيزنكس 2018″، فتح أبوابه على مدار الأيام الثلاثة لليوم الثاني على التوالي بمركز مصر الدولي للمؤتمرت بالتجمع الخامس، بمشاركة عدد كبير من الشركات المصرية والعربية والدولية.

وكان اليوم الأول قد شهد افتتاح وزير التجارة والصناعة، المهندس عمرو نصّار، للمعرض نيابة عن رئيس مجلس الوزراء؛ الدكتور مصطفى مدبولي، وشهد إقبالًا متزايدًا من الشباب والباحثين عن فرص عمل، والمستثمرين الرامين لاستكشاف السوق المصري وفرص الاستثمار في مصر.

كما شهد المعرض أيضاً عددًا من الحلقات النقاشية والمحاضرات وورش العمل ، شارك فيها عدد من الخبراء والمسئولين ، بالإضافة إلى عدد من ممثلي البنوك والشركات ورواد الأعمال.

 

شاهد أيضاً

«MIDBANK » يرعى المؤتمر الوطنى للمشروعات الخضراء الذكية

أعلن ميدبنك MIDBANK، عن رعاية المؤتمر الوطني الأول للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في محافظات …