الخميس , 18 أبريل 2024

إنضمام «مايكل باسلو» لمجلس إدارة البنك التجارى الدولى- مصر

كتب بنوك اليوم

أعلن البنك التجاري الدولي- مصر، عن انضمام جاي مايكل باسلو إلى مجلس الإدارة كعضو غير تنفيذي مستقل، وتم الموافقة عليه من قبل البنك المركزي المصري.

قال البنك التجارى فى بيان صادر اليوم ، أنه سيتم اعتماد تعيين باسلو من مجلس الإدارة في اجتماعه القادم 12 أكتوبر 2020.

قام “باسلو” على مدار حياته المهنية التي تمتد لأكثر من ثلاثين عاما، بالعديد من المهام، وتقلد العديد من المناصف القيادية في مختلف المجالات الاقتصادية ولدى العديد من البنوك والمؤسسات المرموقة أثبت خلالها التزامهالفاعل بمبادئ الحكومة الرشيدة، إلى جانب خبرته الكبيرة في مجال إدارة المخاطر.

انضم باسلو إلى J.P Morgan في عام 2003 وترقى في المناصب ليصبح عضواً منتدباً اعتباراً من عام 2012، وأشرف على الكثير من المناطق الجغرافية وتولى العديد من المناصب، من بينها رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من عام 2012 حتى 2015، ورئيس الأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا من عام 2015 حتى 2016، قبل أن يشغل منصب الرئيس التنفيذي لقطاع إدارة المخاطر وعضو مجلس إدارة منتدب من عام 2017 حتى عام 2019.

أضاف،  يشكل باسلو إضافة قيمة لتشكيل مجلس الإدارة الحالي، والبنك على ثقة تامة أن الخبرت التي يتمتع بها باسلو ستُثري مجلس الإدارة بما يحقق المزيج المتوازن من المهارات والخبرات، التي تدعم تنفيذ استراتيجية التجاري الدولي وتطلعاته المستقبلية.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …