الأحد , 4 ديسمبر 2022
الرئيسية / أفضل 10 / أفضل 10بنوك فى خدمة كبار العملاء

أفضل 10بنوك فى خدمة كبار العملاء

كتب- سلوى سيد

تولي البنوك إهتماماً خاصاً بكبار العملاء لديها ، وتتنافس فيما بينها لإستقطاب العدد الأكبر منهم عبر مختلف المزايا التي يتم توفيرها لهم، سواء بفروع خاصة أو أماكن معينة داخل الفروع العادية ، والتي عادة ما تتسم بالفخامة والذوق الرفيع.

هذا فيما يتعلق بالشكل الخارجي، ولكن مضمون الخدمات أيضاً مميز إلى حد كبير ، وتختلف عن الخدمات التقليدية التي تقدمها البنوك لكافة عملائها، بعض البنوك تخصص مستشارين ماليين مختصين،  أو مسؤولين لتنظيم المواعيد والرحلات والأحداث الهامة، أو تقديم بطاقات إئتمانية بحدود قصوى تفوق البطاقت المتاحة لباقي العملاء.

كما تتنافس البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري على منح طابع الفخامة والتميز عند السفر للخارج ، من خلال إمكانية تواجد العملاء الـ “VIP” في صالات كبار الزوار في عدد من المطارات حول العالم ، أو الحصول على ليالي إقامة مجانية في أفخم الفنادق العالمية.

“بنوك اليوم”  تحاول فى هذا الملف الخاص أن تقدم قائمة لنحو 10 من البنوك العاملة فى السوق المصرفية المصرية ، التى تقدم خدمات كبار العملاء أو التى يطلق عيها خدمات عملاء الـ“VIP” ، من حيث جودة الخدمات وتنوعها ، سواء كانت خاصة بالمنتجات المصرفية أوالمميزات الخاصة، ومن جهة أخرى الإشتراطات اللازمة للتمتع بهذه المزايا.

 

 

01 الأهلى المصرى

يوفر البنك الأهلي المصري خدمة كبار العملاء “الأهلى بلاتينوم” عبر 110 فرعاً منتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، وذلك في القاهرة والإسكندرية ومحافظات الوجه البحرى والقبلى ومنطقة القناة وسيناء والبحر الأحمر، وهذا العدد يمثل ما يزيد عن 25% من إجمالى عدد فروع البنك الاهلى ككل.

وتم تصميم وتنفيذ عدد 110 صالة مميزة مجهزة لتقديم خدمة “الأهلى بلاتينوم” ، والتى تضمن التمتع بالخصوصية الكافية لكافة معاملات العملاء، وبمستوى عال جداً من الرفاهية لضمان اتمام المعاملات المصرفية بكفاءة.

وتمثل هذه الخدمة تجربة مصرفية استثنائية من حيث توفير حزمة من الخدمات والمنتجات ، صممت خصيصاً لتناسب إحتياجات تلك الشريحة الهامة والمميزة من العملاء ، والتي تسعى في المقام الأول إلى توفير الوقت الذي يقضونه أثناء إنهاء معاملاتهم البنكية.

ويوجد فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة بمركز الاتصالات الخاص بالبنك الأهلى، لتلقى كافة طلبات العملاء تليفونياً وتنفيذها لحظياً، وتم تخصيص رقم 19523 لتلقى مكالمات عملاء الأهلى بلاتينيوم فقط ، بالإضافة أيضاً لتقديم حزمة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية الحصرية التي تناسب نمط حياة شريحة كبار العملاء.

وتتمثل في إصدار بطاقة خصم الأهلى بلاتينيوم، والتي تصدر لعملاء البلاتينيوم فقط ، وتعتبر بطاقة الهوية الخاصة بتلك الشريحة داخل البنك الأهلى الضمان للحصول على مستوى خدمة مميز من كافة فروع البنك ، بالإضافة إلى حدود أعلى للسحب والمشتريات محلياً ودولياً .

ويتم تقديم مجموعة من الإمتيازات المصرفية لعملاء الأهلى بلاتينم ، كالإعفاء من مصاريف إصدار بطاقات الائتمان والخصم البلاتينية ، ودفاتر الشيكات المصممة خصيصاً لعملاء الأهلى بلاتينيوم، بالإضافة لتخفيضات على رسوم الخدمات ، كالحوالات الداخلية والمحلية وكشوف الحسابات والخزن المؤجرة وتحصيل الشيكات .

 

 

02 التجارى الدولى – مصر

 يوفر البنك التجارى الدولى – مصر خدمات (CIB Wealth) الحصرية ، منتجات مصرفية متميزة ، صممت بعناية فائقة لتوفر الوقت والجهد المبذول من قبل عملائها المميزين لتحقيق طموحاتهم المالية.

وتقدمَّ مراكز خدمة “سي آي بي ويلث” الحصرية عبر مديري إدارة الثروات المعتمدين والمعنيين بخدمة هؤلاء العملاء، وموظف مخصص مع الأولوية في خدمات الصرف النقدي، ومركز خدمة العملاء الخاص بعملاء الثروات على رقم (19847 VIP)، بالإضافة إلى الأولوية في الخدمات المصرفية في جميع الفروع.

يحرص البنك البنك التجارى الدولى “CIB – مصر ” على تطوير الخدمة المقدمة ، وتلبية إحتياجات العملاء بباقة جديدة وحصرية من الخدمات المصممة خصيصًا لتوفير الوقت والجهد للعملاء المميزين، لذلك قدم خدمة “CIB Wealth Concierge”  لأول مرة في مصر، وذلك بالتعاون مع شركة “Les Concierges Egypt”.

وستوفر باقة الخدمات الفريدة التي تقدمها الشركة لعملاء CIB Wealth”” تجربة مميزة وحصرية لإنجاز العديد من الخدمات بكفاءة عالية، والتي تشمل ​الدعم الخاص لأداء مجموعة متنوعة من المصالح والخدمات الحكومية، وخدمة دفع الفواتير، وخدمة حجز مواعيد مع الأطباء، وخدمات السفر، وقضاء المشاوير والمصالح اليومية، وإدارة المنزل، وحجوزات المطاعم، وخدمات التسوق، والعناية بالسيارات، وخدمات “VIP”.

وينفرد البنك التجارى الدولى – مصر بقدرته على تقديم خدمات “Concierge” فائقة الجودة ،بما يلائم أهداف العميل ويفوق توقعاته ، وكذلك استكشاف آفاق جديدة لتسهيل نمط الحياة اليومية، وذلك من خلال المنصة المتكاملة “CIB Wealth Concierge”.

 

 

03 بنك مصر

تعد خدمة BMVIP (كبار العملاء) خدمة مميزة ، تم إنشاؤها من قبل بنك مصر لتلبية احتياجات العملاء المتميزين ، لتقديم منتجات وخدمات حصرية لتلبية جميع احتياجاتهم، وتمنح العملاء المميزين فرصة ليصبحوا أول مَن يحمل بطاقة الخصم المباشر وورلد ماستر كارد في مصر.

كما توفر الخدمة المزيد من المنتجات والخدمات المجانية ، مثل إصدار وتجديد بطاقة الخصم المباشر وورلد مجاناً، وخدمة الرسائل القصيرة الخاصة بجميع معاملات البطاقة مجاناً، وإصدار دفاتر الشيكات مجاناً بدون حد أقصى لعدد دفاتر الشيكات .

كما توفر الاستخدام المجاني لخدمة الإنترنت البنكي لمتابعة الحسابات، إلى جانب عضوية مجانية في خدمة “الكونسيرج” المحلية فقط ، لحاملي بطاقة الخصم المباشر وورلد ماستر كارد.

وتتميز بسهولة التواصل مع البنك من خلال التعامل مع ممثلي خدمة العملاء المخصصين لخدمة عملاء (BMVIP) ، وكذلك تخصيص أماكن مميزة لهم  لعملاء ببعض الفروع، مع تخصيص ثلاث قنوات للاتصال المباشر لسرعة وسهولة التواصل لكبار العملاء ، سواء بالخط الساخن أو هاتف محمول أو عبر البريد الإلكتروني.

وتشمل الامتيازات الأخرى حساب يوم بيوم (VIP) ذو العائد اليومي التصاعدي ، وفقاً لرصيد الحساب بسعر عائد مميز، وأسعار عائد تنافسي على الودائع الادخارية ، والإعفاء أو تخفيض بعض العمولات والمصاريف المحصلة من العميل.

يأتي هذا مع دخول مجاني غير محدود إلى أكثر من 800 صالة لكبار العملاء في أكثر من 400 مدينة، تتوزع على أكثر من 120 بلداً في جميع أنحاء العالم ، ويمنح الحصول على عضوية مجانية في برنامج (Lounge key ) لصالات المطارات ،عن طريق إظهار بطاقة وورلد ماستر كارد في صالات المطارات المشاركة.

ويمكن الحصول على ليالي إقامة مجانية في مجموعة فنادق ومنتجعات سلسلة فنادق ستاروود العالمية، وخصومات على الشقق الفندقية الفاخرة تصل إلى 15%، وعروض سبا حصرية عبر فنادق “فيرمونت” و”رافلز” و”سويس أوتيل”.

وتوفر الخدمة عروض اشتر واحد واحصل على واحد من ماستر كارد، وخصم بنسبة 20% مرتين كل شهر على رحلات التوصيل من خدمة “كريم” ، بالإضافة إلى رحله أولى مجانية (للعملاء الجدد فقط في خدمة كريم)، مع الحصول على عضوية خمس نجوم ضمن برنامج “جولد بلس” للمكافآت من شركه “هيرتز” ، والتأمين ضد مشاكل السفر، والتأمين الطبي أثناء السفر.

وتُتاح امتيازات خدمة كبار العملاء (BMVIP) للعملاء الأفراد ، الذين يبلغ إجمالي أرصدة حساباتهم من مليوني جنيه إلى خمسة ملايين جنيه ، أو ما يعادلها بعملات أخرى “تشمل جميع أنواع الأوعية الادخارية”.

 

 

04 الإسكندرية إنتيسا

 “ماجنيفيكا”.. هي الخدمة المتميزة لكبار العملاء من بنك الاسكندرية إنتيسا سان باولو ، التي توفر لك خدمات مصرفية رفيعة المستوي صممت من أجل العملاء المميزين، حيث يرفع البنك شعار “اكتشف عالم من الخصائص الفريدة والمزايا والمنتجات والخدمات المتنوعة التي تفوق كل ما تتمناه” .

وسوف يستمتع عميل “ماجنيفيكا” بمجموعة فريدة من المزايا التي صممت خصيصاً من أجله ، مثل توفير مسئول بنكي خاص يعتني بحسابات العميل البنكية ويعاونه في إدارة شئونه المالية ، ويصبح نقطة اتصاله الأساسية مع البنك، مدعوماً بفريق من المتخصصين في المنتجات للمعاونة في الإنتقاء ما بين مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات الخاصة بإدارة الأموال.

ويعد ركن “ماجنيفيك” المخصص لكبار العملاء المكان الأمثل لإجراء كافة المعاملات المصرفية ، عبر توفير مقاعد جلدية فخمة وتناول فنجان من القهوة والاستمتاع بوسائل الراحة المتعددة.

ويأتي هذا إلى جانب مركز إتصالات مخصص لعملاء “ماجنيفيكا”، الذي يقدم الأولوية في الحصول علي خدمات مركز الاتصالات على مدار أربعة وعشرين ساعة طوال الأسبوع، فضلاً عن الأولوية في تنفيذ المعاملات البنكية ، من خلال شباك صراف تم تخصيصه فقط لعملاء “ماجنيفيكا”، ما يقلل من الوقت اللازم للمعاملات على الشباك.

كما يقدم منتجات وخدمات بأفضل الأسعار عند إختيار كيفية استثمار الأموال ، بفضل مجموعة كاملة من المنتجات ،تم تصميمها خصيصاً لتحقيق أعلى عائد علي المدخرات .

كما يعد ” أليكس بلس” هو المنتج الأول الخاص بـ “ماجنيفيكا” ، والذي صمم خصيصاً من أجل عملائها المتميزين، وكذلك خدمة “ماجنيفيكا” المصرفية الإلكترونية التي تقدم مجموعة من الامتيازات الالكترونية المجانية ، على مستوى العالم طوال الأربعة وعشرين ساعة ، جميع أيام الأسبوع ، والتي تضمن البقاء على اتصال دائم أينما تواجد العميل.

ويمكن الآن الدخول والتعامل على حسابات العميل ببنك الإسكندرية، من خلال التسجيل لمرة واحدة ، والتعرف على رصيد جميع حساباته من خلال صفحة واحدة، كما يمكنه تحويل الأموال بين الحسابات وسداد البطاقات والفواتير بنقرة واحدة.

وتستلزم خدمة “ماجنيفيكا” أن يكون الحد الأدني للرصيد معادل أو اكثر من 300 ألف جنيه ،  خلال الثلاثة أشهر السابقة لجميع الحسابات الدائنة (الودائع- الشهادات – حسابات توفير – حسابات جارية).

 

 

05 العربى الإفريقى الدولى

تهدف إدارة الثروات في البنك العربي الإفريقي إلى تقديم خدمات مصرفية رفيعة المستوى ، واستشارات مالية متكاملة لشرائح ميزة من العملاء ذوي الدخل المرتفع ، بما يتوافق مع إحتياجاتهم في تنمية وإدارة استثماراتهم.

كما تسعى إدارة الثروات إلى توطيد علاقات وثيقة وطويلة الأجل مع عملائها مبنية على الثقة، والتميز في توفير خدمات متكاملة لتلبية متطلباتهم عند الحاجة بسرعة ويسر وبكفاءة عالية، ومصممة خصيصاً لتناسب إحتياجات وظروف دراسة مخاطر عميل الثروات ، سواء كان من العائلات الكبرى أو أصحاب الأعمال أو أصحاب الثروات أو رواد العمل من المصريين أو الأجانب المقيمين في مصر.

وتقدم الخدمات المميزة من خلال منافذ خدمة منفردة لعملاء البنك في القاهرة والإسكندرية ، ومصممة على أعلى طراز، ويتمتعوا بمزايا عديدة منها قاعات إنتظار فخمة ، وخدمات الاستشارات المالية والخدمات المصرفية السريعة، وحدود سحب خاصة لبطاقات الخصم من ماكينات الصراف الآلي.

كما توفر دفاتر شيكات وكشوف حسابات تصميم مميز، وتعريفة رسوم وأسعار فائدة خاصة على الودئع، وخدمات المساعد الشخصي حول العالم، مع عضوية خاصة في برنامج “Priority Pass”، تتيح استخدام صالات انتظار فخمة في جميع مطارات العالم، وكذلك إمكانية فتح حسابات عابرة للحدود في فروع البنك الإقليمية.

ويمكن للعملاء إجراء المعاملات عبر البريد الإلكتروني والفاكس والهاتف مع خدمة عملاء خاصة متميزة والأولوية في تلقي خدمات مركز الاتصال، كما يوفر خدمات استلام وتوصيل النقدية وخدمات حسابات الشركات بتعريفة تفضيلية وبطاقة فيزا الائتمانية البلاتينية الحصرية، فضلاً عن محافظ استثمارية تتلاءم مع نوعية المخاطر المقبولة لدى العميل، والاستفادة من خدمات التمويل العقاري والوساطة المالية ، وإدارة الأصول التي يقدمها البنك عبر الشركات التابعة له.

ويقدم “العربي الإفريقي” خدمة حصرية ، وهي المساعد  الشخصي التي تقدم مزايا عديدة من بينها ترتيبات السفر والعطلات وإجراء حجوزات في الأماكن المخصصة لكبار الشخصيات في أرقى المطاعم والمنتجعات الصحية والنوادي والفنادق، وكذلك توفير دعوات لحضور فعاليات المؤتمرات والاحتفالات والمهرجانات رفيعة المستوى، وتقديم الاستشارات الخاصة بالأعمال الفنية وخدمات التسوق والوساطة والإدارة العقارية.

 

 

06 الإتحاد الوطنى – مصر

يقدّم بنك الإتحاد الوطني- مصر تجربة مصرفيّة فريدة من نوعها، تتناسب مع نجاح العميل المالي ومتخصّصة لتلبّي الاحتياجات المصرفيّة الخاصة، فكلما تباينت واختلفت خطواته لبلوغ مستوى النجاح المالي المطلوب، تباينت الخدمات المصرفية الخاصة والفريدة من نوعها.

ويتطلب الوصول إلى أولى المراكز في العالم والمحافظة عليها الكثير، فكلما ازدادت وتشعبت استثمارات العميل زادت الحاجة للمحافظة عليها ،وأصبح من الضروري أن يتفهم البنك أهميّة تقديم الحلول المُصمّمة خصيصاً له ،بما يتناسب مع احتياجاته.

ويتيح البنك مدير علاقات مصرفية خاص بالعميل سيتواجد دوماً لتلبية احتياجاته المصرفية الشخصية، كما يمكن الإعتماد عليه وبثقة غير متناهية لتدبير الأمور التي يواجهها وبحلول غير اعتيادية لعميل استثنائي مثله.

كما يوفر البنك بحث دقيق وفي التوقيت المناسب كلمحة عامة عما يجري في الأسواق العالمية، للمساعدة على إتخاذ أفضل القرارات للحفاظ على ثروة العميل وتنميتها للأجيال القادمة ، بفضل فهم عميق لإحتياجات ثروته وأهدافه الاستثمارية.

وسيقوم مدير العلاقات المصرفية المتخصص وبالتنسيق مع فريق الخبراء الماليين بتقديم الاستشارات دوماً في فرص الاستثمار من خلال “الاتحاد الوطني – مصر” ، للمساعدة على إيجاد ما يناسب عبر دراسة متأنية للمنتجات والخدمات المالية المصممة خصيصًا.

ويقدم البنك لعملاء قطاع الخدمات الخاصة وإدارة الثروات امتيازات وخدمات حصرية مرتبطه بالحسابات والودائع الثابتة، ويأتي هذا إلى جانب بطاقات الائتمان والخصم المباشر التي تقدم أفضل المزايا ، عبر العروض والخصومات التى تتيحها ، ما يعود بالإستفادة الأمثل على العميل، فضلاً عن توفير بطاقات فيزا وماستركارد.

 

 

07 كريدى أجريكول – مصر

 اختار بنك كريدي أجريكول – مصر بعناية أسم “Fidèle” ذو الطابع الفرنسي ، للإشارة لإخلاصه الدائم لمصالح عملائه، حيث يسعى “فيدال كلوب” دائماً إلى مكافأة عملائه من خلال تقديم الاهتمام والأولوية والامتيازات الشخصية ، بالإضافة إلى الحلول المالية لدعم إحتياجاتهم الخاصة ومتطلبات أعمالهم.

ويتيح البرنامج المخصص لكبار العملاء خصوصية فى التعامل من خلال مدير علاقات متخصص ، ومركز خدمة عملاء للإجابة على استفساراتهم، وصالات إنتظار “فيدال” مخصصة فى الفروع الكبرى، وأولوية للمعاملات الخاصة بهم وغيرها الكثير.

كما يقدم حلول فعالة لتنظيم التدفقات النقدية وتبسيط المعاملات اليومية، ويوفر أيضاً عائد أعلى على المدخرات الشخصية، إلى جانب متعة تسوق مع بطاقات “فيدال كلوب” البلاتينية التي تقدم مميزات بلا نهاية، وأيضاً حلول تمويلية لدعم احتياجاتهم الشخصية.

ويوفر باقة من الخصومات والحلول الإلكترونية لإدارة وتسهيل المعاملات النقدية الخاصة بشركاتهم وبأسعار متميزة، وكذلك مركز دعم رجال الأعمال لتلبية إحتياجاتهم الأساسية وللحفاظ على نمو مؤسساتهم.

ويسعى البرنامج إلى توفير الآليات اللازمة التى تساعد العميل على نمو مؤسسته بنجاح مستمر ، عبر مجموعة منتقاة من الشركات المتخصصة ، التى تقدم العديد من الخدمات والحلول المالية والتسويقة والموارد البشرية بخصم حصري على خدماتهم.

ومن بين هؤلاء المستشارين، المستشار المالي من شركة “بيكرتيللى” أحد أكبرعشر مؤسسات رائدة فى مجال المحاسبة فى العالم ، والتي تقدم أفضل الخدمات المهنية لعملائها، فضلاً عن، المستشار التسويقي من شركة “ميمارك” إحدى فروع مجموعة “بي آند بي” الإعلانية التي تعمل فى مجال الدعاية والإعلان ، وتتواجد فروعها فى مكاتب مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، بالإضافة إلى المملكة المتحدة.

أما فيما يتعلق بمستشار الموارد البشربة ، فتعد شركة “إنتال انترناشيونال” الشريك الرائد في مجال الموارد البشرية ومن أكبرالشركات العاملة في مجال الموارد البشريه منذ أكثر من 24 عاماً.

وللتمتع بهذه المزايا ينبغي استيفاء أي شرط من الشروط الآتية، فعلى العملاء الجدد الاحتفاظ بمبلغ 500 ألف جنيه مصري على الأقل أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية في البنك ، وذلك في شكل ودائع لآجل أو شهادات إيداع، أو تحويل مرتب لا يقل عن 40 ألف جنيه (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) للحساب بصفة دائمة.

يأتي هذا إلى جانب الإحتفاظ خلال ستة أشهر بتدفق نقدى متعدد “أكثر من عملية واحدة”، بمتوسط شهري لا يقل عن 40 ألف جنيه أو ما يعادله بالعملات الأجنبية ، على أن تبدأ العضوية بعد مرور ثلاثة أشهر من تاريخ فتح الحساب.

فيما تتمثل الشروط للعملاء الحاليين في الإحتفاظ بمدخرات أو استثمارات في البنك لا تقل عن مبلغ 500 ألف جنيه على الأقل أو ما يعادلها بالعملات الاجنبية، أو الإحتفاظ خلال ستة أشهر بتدفق نقدى متعدد (أكثر من عملية واحدة) بالحساب في البنك ، بمتوسط شهري لا يقل عن 40 ألف جنية أو ما يعادله بالعملات الأجنبية.

ويستطيع أعضاء “فيدال كلوب” الذين لديهم شركات الإستمتاع بمزايا حصرية لشركاتهم، ذلك إذا كان لدى الشركة حسابات أو استثمارات في البنك لا تقل عن مبلغ 500 ألف جنيه ، أو ما يعادلها بالعملات الاجنبية أو تدفق نقدى متعدد (أكثر من عملية واحدة) خلال ستة أشهر بمتوسط شهري لا يقل عن 350 ألف جنيه أو ما يعادله بالعملات الاجنبية.

 

 

08 البنك العربى- مصر

 يعد “عربي بريميوم” هو برنامج خاص مصمم حصرياً لفئة مميزة من العملاء للإستفادة من مجموعة متكاملة من المزايا التي يستحقونها ، حيث تتيح عضوية برنامج “عربي بريميوم” تجربة مصرفية شخصية مميزة من خلال العديد من الخدمات المنتقاة بعناية ، والتي تشمل تولي فريق من مسؤولي علاقات العملاء ذوي الخبرة والكفاءة خدمة كبار العملاء في مجموعة من الفروع ، ما يمنحهم الأولوية لتلقي الخدمة.

ويلبي متطلباتهم المالية مع القرض الشخصي وشراء سيارة الأحلام ، وفقاً لبرامج البنك المميزة ضمن الحلول التمويلية المناسبة لتحقيق طموحاتهم، ويمكن الإستفادة من خيارات قروض واسعة وإجراءات تفضيلية وميسرة وأولوية في إجراءات تنفيذ القروض، وإمكانية سحب حتى 90% من الراتب المُحوَل مقدماً كسلفه على الراتب.

كما يقدم “عربي بريميوم” تأمين مجاني على الحياة والعجز الكلي الدائم ، بالإضافة إلى حلول التأمين المصرفية ، والتي تم تصميمها لمساعدتهم بالمحافظة على مستوى معيشي يرضي احتياجاتهم عند بلوغ سن التقاعد، وتأمين تعليم الأولاد ليتسنى توفير فرص النجاح لهم.

وسيستفيد أعضاء البرنامج من تأمين مجاني على الحياة والعجز الكلي الدائم حتى 250 ألف جنيه ، وإمكانية الإشتراك ببرامج الإدخار الأخرى ضمن حلول التأمين المصرفية.

وإذا كان العميل مقيم أو عامل في الخارج، ستتاح لهم مجموعة من المزايا التي تمكنهم من إجراء كافة معاملاتهم المصرفية وهم خارج الوطن بأقصى درجات المرونة والراحة، ومن بين هذه المزايا فتح حساب مزدوج وخدماته، والوصول إلى كافة حساباتهم من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين”.

 

09 قطر الوطنى الأهلى

يقدم البنك برنامج “عالم صفوة” بمزاياه المجانية والحصرية والفريدة، والتي تم تجميعها بعناية للعملاء المميزين ليتلقوا معاملة النخبة والإمتيازات التي يستحقونها.

ويتميز بتقديم خدمة مصرفية شخصية من خلال مسؤول خدمة عملاء الصفوة الخاص، وكذلك مجاناً حساب جاري ذو عائد للصفوة بعائد يومي مميز وحساب توفير بلس بالجنيه المصري بالتغطية التأمينية المجانية.

أما فيما يتعلق بالخدمات المصرفية الإلكترونية يوفر الخدمة الهاتفية المصرفية للصفوة المتوفرة أربعة وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع إلى جانب الخدمة المصرفية عبر الإنترنت مجاناً.

ويوفر  %50 خصم على دفاتر شيكات عالم صفوة أياً كان عددها، والتحصيل المجاني لشيكات إطلاع مسحوبة على بنوك أخرى داخل غرفة المقاصة، ومصاريف إدارية مجانية على تحصيل شيكات آجلة مسحوبة على بنوك أخرى داخل غرفة المقاصة، ورسوم خاصة جداً على التحويلات بالعملة المحلية والأجنبية

واستكمالاً لمجموعة الخدمات المجانية، يقدم خدمة تحويل الأموال أوتوماتيكياً بين الحسابات (عرض ترانس كليك الأساسي) وسحب نقدي من شباك الفرع، وسحب نقدي من ماكينات الصراف الآلي محلياً الخاصة بالبنوك الأخرى، للمشتركين في خدمة تحويل الراتب الخاصة بالبنك.

ويحظى كبار العملاء بأولوية في تنفيذ طلبات عملاء الصفوة، وقائمة إنتظار خاصة بالفرع، وأولوية لتأجير خزائن العملاء، والتعامل مع البنك عن بعد عبر البريد الإلكتروني.

وبالنسبة للتسهيلات الائتمانية، يتيح سعر عائد مميز على القرض النقدي، وقرض السيارة “إيزي أوتو” والتمويل العقاري “عقارات”، وخصم خاص على المصاريف الإدارية للقرض النقدي والتسهيلات الائتمانية بضمان ودائع، وتسهيلات ائتمانية بضمان ودائع حتى 95% من قيمة الودائع (ما عدا شهادة الصفوة 90% وشهادة 1.5 سنة 75%).

كما يتميز بإتاحة تسهيلات ائتمانية متميزة بدون ضمان لعملاء الصفوة، وحد مميز لخدمة صرف الراتب مقدماً، وحد ائتماني خاص للبطاقات الائتمانية بضمان الراتب، ومجاناً رسوم طلب إشتراك في برنامج التمويل العقاري “عقارات”، وعائد مميز على الودائع حسب قيمة الوديعة ومدتها.

ولمزيد من الخصوصية والتميز، يوفر أماكن مخصصة لعملاء الصفوة في فروع البنك المختارة، مع خصم مميز على خدمة أمناء الحفظ، وإمكانية الحصول على بطاقات بلاتينية للخصم المباشر وائتمانية بمصاريف عادية، وإمكانية الإشتراك ببرنامج الدخل المستمر.

وفي حالة امتلاك العميل لأكثر من 500 ألف جنيه، سيتم إضافة مزايا أخرى منها مجاناً حساب توفير بلس الشهري (حساب واحد بأي عملة) وحساب جاري (حساب واحد بأي عملة)، وكذلك البطاقة البلاتينية للخصم المباشر والبطاقة الائتمانية البلاتينية مجاناً.

ويقدم الباقة الأساسية لخدمة البنك المحمول ولخدمة البريد الإلكتروني مجاناً، وسحب نقدي من ماكينات الصراف الآلي محلياً، ونحو 75% خصم على دفاتر شيكات عالم صفوة أياً كان عددها.

 

010 بنك البركة – مصر

 يقدم بنك البركة – مصر تجربة مصرفية مميزة ، صممت خصيصاً لتلبية إحتياجات عملائه المميزين تتناسب مع احتياجاتهم المالية والمصرفية، ويمنح البنك كبار العملاء كارت تعريفي مميز ، ومكان مخصص لخدمة عملاء التميز في جميع فروع البنك، إلى جانب تخصيص موظفين بجميع الفروع لخدمتهم مع أولوية الرد على استفساراتهم في أسرع وقت من خلال خدمة الكول سنتر.

كما يوفر تأجير خزائن بنكية بأسعار مميزة وهدايا قيمة وسحب سنوي على رحلات عمرة مجاناً، فضلاً عن الإعفاء من مصاريف إصدار فتح الحساب ، وكذلك من مصاريف إصدار البطاقات المصرفية للسنة الأولى.

وتتيح الخدمة إمكانية الحصول على سعر عائد مميز فوق السعر المعلن بمصرفهم على الشهادات الادخارية وحسابات التوفير والودائع والحسابات الاستثمارية بالعملة المحلية، إلى جانب إصدار دفتر شيكات مجاني بتصميم مميز مع الإعفاء من رسوم تحويل المرتب، كما يتمتع العملاء بأعلى مستويات من الخصوصية ، والإستفادة من أسعار تفضيلية للعديد من المعاملات البنكية الأخرى.

 

شاهد أيضاً

«بنوك اليوم» : أفضل 10 بنوك فى تمويل القروض المشتركة

قامت البنوك العاملة بالسوق المصرية بدور ملموس فى تمويل المشروعات القومية الكبرى ، وهو الأمر …