السبت , 20 يوليو 2024

«أشرف فهمي» مديراً مالياً لشركة «كاليسون آر تي كيه إل»

كتب عبداللطيف رجب

أعلنت شركة كاليسون آر تي كيه إل، شركة الاستشارات العالمية المتخصصة في مجالات الهندسة المعمارية والتصميم والتكنولوجيا، عن تعيين أشرف فهمي في منصب المدير المالي للشركة انطلاقاً من مقرها في واشنطن، ليعمل على قيادة فريق التمويل والمحاسبة والإشراف على فريق عمليات الاندماج والاستحواذ الاستراتيجية، بما يعزز من حضور وقوة الشركة.

يتمتع فهمي الذي يحمل الجنسية المصرية بشغف كبير لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسيعمل على توسيع نشاط الشركة فيها، ومواكبة المبادرات الحكومية الرامية لبناء مجتمعات أكثر سعادة ورفاهية.

كما تمتلك الشركة حضوراً قوياً منذ أكثر من عقدين، تمثل في تصميم وتطوير أبرز المشاريع في المنطقة، كان من بينها مشروع رأس الحكمة في مصر، وسيتي سنتر الماظة الحاصل على شهادة LEED الذهبية، إلى جانب مستشفى القاهرة للأطفال، أحد أكبر مراكز علاج الأورام للأطفال في العالم.

أشرف فهمي، قال أن شركة كاليسون تتمتع بحضور قوي على المستوى العالمي وذلك بفضل تبنيها لحلول رقمية متطور ووجود فريق عمل متخصص يعمل على مواكبة التغيرات العالمية السريعة، مما يسهم في تعزيز مستويات الرفاهية وإنشاء مجتمعات مرنة ومستدامة وبالتعاون مع أفضل المطورين العقارين في المنطقة، لذا أفخر بانضمامي إلى الشركة التي تحرص على بناء مجتمعات صحية وسعيدة حول العالم”.

شاهد أيضاً

المصرف المتحد يطلق قوافل الخير لذوى الهمم والاسر الأكثر إحتياجاً

اعلن المصرف المتحد عن اطلاق “قوافل الخير” للعام الثاني علي التوالي لتقديم خدمات الرعاية الصحية …