الأربعاء , 29 مايو 2024

«أسواق مصر»توقع إتفاقية تسويق مع جمعية سيدات أعمال مصر

كتب عمر الشاطر

وقّعت كل من شركة “إي أسواق مصر” التابعة لمجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، وجمعية “سيدات أعمال مصر “BWE21″، اتفاقية تسويق منتجات أعضاء الجمعية وسيدات الأعمال عبر منصة “أسواق مصر” لدعم وتمكين المرأة المصرية اقتصادياً.

قالت “إي فاينانس”، في بيان لها اليوم الأحد، إن جمعية سيدات أعمال مصر 21، تضم أكثر من 400 عضوة من سيدات الأعمال الأكثر فعالية في مجالات التمكين الاقتصادي للمرأة بما يعمل على تشجيع كافة سيدات مصر في جميع القطاعات الاقتصادية، حيث تخدم الجمعية كافة السيدات المنتجات في أكثر من 11 قطاعاً اقتصادياً متنوعاً.

أضافت أن شركة “إي أسواق مصر” تستعد، لإطلاق منصة “أسواق مصر”، متضمنة لأعمال ومنتجات أعضاء جمعية سيدات أعمال مصر 21 “BWE21″، حيث خدمات العرض والتسويق والقيمة المضافة والتغليف والتوصيل والدعم الفني مع إتاحة مختلف وسائل الدفع المعتمدة والآمنة للبائعين والمشترين.

أشارت إلى أن “أسواق مصر”، التي تم الإعلان عنها في معرض “كايرو آي سي تى 2021″، تعد أول منصة قومية لبيع منتجات التجزئة والجملة إلكترونياً سواء للمستهلك أو للتاجر، لتصبح المنصة التجارية الرقمية الرائدة في مصر لبيع جميع المنتجات التجارية والاستهلاكية والصناعية.

شاهد أيضاً

«ماستركارد» تعقد شراكة مع بنك الإمارات دبى الوطنى -مصر

أعلن كل من ماستركارد وبنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن عقد شراكة استراتيجية في …